أليشيا كيز وجنيفير لوبيز في العالم العربي فما هي رسالتهما؟

تستقطب الدول العربية في الآونة الأخيرة العديد من النجوم العالميين وفي هذا السياق، تشارك الفنانة أليشيا كيز، الحائزة على 15 جائزة "غرامي"، في فعالية "تحقيق ما يفوق الخيال" خلال الثالث من سبتمبر المقبل بساحة "كوكا كولا أرينا في دبي".

وستلقي أليشيا، حسب "نجاحي إيفنتس" التي تنظم الفعالية، كلمة تشجّع الحضور من خلالها على استكشاف ما في داخلهم من إمكانات، إلى جانب مجموعة من المتحدثين العالميين كما ستؤدي عرضاً موسيقياً خلال الفعالية.

وقد عبرت المؤسسة والرئيسة التنفيذية لـ"نجاحي إيفنتس" أوفى مصطفى عن سعادتها باستضافة كيز، مضيفة أن هذه الفنانة تعد قدوةً تحتذي بها الفتيات الطموحات، كما أنها أم وزوجة وواحدة من أكثر الشخصيات نجاحاً في العالم. وأشارت إلى أن الفعالية تهدف إلى توصيل المعرفة عبر القصص والتجارب الواقعية التي تسهم في تحفيز الحاضرين وتشجيعهم.

يشار إلى أن أليشيا أطلقت أسطوانتها الأولى بعنوان "سونجز إن إيه ماينر" عام 2001، لتتمكن بعدها من بيع ما يزيد على 40 مليون أسطوانة وإبداع العديد من أشهر الأغاني، فضلاً عن تحقيق الكثير من النجاحات، وهي تقوم بكتابة الأغاني والتلحين والإنتاج، فضلاً عن كونها ممثلة موهوبة، ومنتجة أفلام وبرامج تلفزيونية ومسرحيات برودواي، ورائدة أعمال وناشطة في أكثر من مجال.

من جهة ثانية، تحيي النجمة الأميركية جنيفر لوبيز حفلاً غداً الجمعة في مصر وتحديداً في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، وقد تراوحت قيمة التذكرة ما بين 2000 و4500 جنيه مصري أي بين 120 و270 دولاراً.

وقالت جنيفير في حوار أجراه معها منظم الحفل رجل الأعمال اللبناني رابح مقبل، "أنا متحمسة للغاية للحفل لأنني لم أذهب من قبل إلى مصر".

وأضافت "ابني متحمس جداً للذهاب إلى مصر، ولا يتوقف عن القول أريد الذهاب، فوعدته بالقدوم إن لم يكن هناك دراسة، علينا فقط الانتظار لمعرفة ميعاد بداية المدارس، وأنا أيضاً متحمسة لهذه الزيارة لأنها ستكون تجربة جديدة لي وللمعجبين، فأنا لم أرهم من قبل، وهذه أول مرة نتقابل".

وعن الزيارة التي تستمر لمدة يومين، قالت: "لا يمكنني الاستمتاع بالبلد عندما أذهب هناك للعمل، يمكنني فقط الاستمتاع عندما أذهب في الإجازة، وهذا لا يحدث في كثير من الأحيان، وأتمنى رؤية الأهرام، واستطردت "أعتقد أن هذه ستكون أفضل حفلة بالجولة"، لتنهي باللهجة المصرية "أنا مستنياكم في حفلتي في مصر".

إقرئي المزيد: من هم الفائزون في حفل جوائز "غرامي" الموسيقيّة؟