أكبر تجمع للنجوم في "موسم الرياض" فأي حفل ستحضرين؟

أمسيات طربية ساحرة تنتظر الجمهور السعودي في حفلات موسم الرياض 2019 فبعد أن صرّح تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بأن الحدث سيكون الأضخم في المنطقة، يبدو أن وعده سيتحقق إذ سيحضر عدد كبير من نجوم الفن العربي كي يلتقوا بمحبيهم في المملكة ويتشاركوا معهم أجمل أغانيهم.

ومن أهم النجوم المشاركين الفنانة نجوى كرم والفنان عاصي الحلاني والفنان ملحم زين والفنانة ديانا حداد ليلة 31 أكتوبر، فيما يلتقي الفنان صابر الرباعي والفنانة أصالة والفنانة نوال الزغبي في 28 نوفمبر، ويقدم الفنان وليد توفيق والفنانة شيرين والفنان راغب علامة حفلاً في 14 نوفمبر، ويجتمع كل من الفنان محمد حماقي والفنانة أنغام 5 في ديسمبر، أما حفل القيصر الفنان كاظم الساهر والفنان وليد الشامي، فتحدد موعده في 12 ديسمبر. كذلك، تشارك النجمة نانسي عجرم في حفل إلى جانب النجم تامر حسني في 18 أكتوبر الحالي.

أما الحفلات التي تجمع نجوم الخليج، فهي كثيرة ومنها حفل للنجم رابح صقر ونوال الكويتية وماجد المهندس وإسماعيل مبارك وأميمة طالب في 5 نوفمبر، فيما يجتمع كل من عبد الله الرويشد وداليا المبارك وفؤاد عبد الواحد في 9 نوفمبر، وتطل المطربة نوال الكويتية في 30 نوفمبر. أما أصيل أبو بكر وشمة حمدان ونبيل شعيل فيلتقون في 26 أكتوبر، في حين أن الفنانين عبادي الجوهر وخالد عبد الرحمن وأسما المنور يغنون لجمهورهم في 16 نوفمبر. ويطل حسين الجسمي وبلقيس في 23 نوفمبر.
ويقدم العديد من النجوم والفرق العالمية حفلات في هذا الموسم، فاختاري سريعاً الحفلة التي تنوين حضورها واحجزي قبل نفاد التذاكر.

إقرئي المزيد: بالصدفة...كارول سماحة تطلّ على الشاشة الكبيرة

 
شارك