أعظم ممثلين هوليود في تاريخ الفن الحافل!


يقفز الممثلون العظماء من الشاشة ويتواصلون مع الجماهير على المستوى العاطفي. فهناك أسباب ومميزات قد تجعل من الممثلين والممثلات أيقونات في عالم المشاهير.


إليك أعظم الممثلين الذين لمعوا ولا يزالوا لامعين في عالم الفن الهوليوودي:


دوين جونسون Dwayne Johnson


دواين جونسون مصارع وممثل من الولايات المتحدة. اسمه المسرحي المعروف هو The Rock. طوال التسعينيات وبداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كان نجمًا معروفًا. وهو حاليًا من بين الممثلين الذين يحصدون الأجر الأعلى في هوليوود وقد فاز ببطولة العالم 10 مرات.

فن ديزل Vin Diesel


ولد الممثل مارك سنكلير في 18 يوليو 1967، والمعروف باسمه الفني فين ديزل. حصد شهرة عالية في دور دومينيك توريتو في أفلام Fast & Furious ما جعله واحدًا من أشهر الممثلين في العالم.

توم كروز Tom Cruise


توماس كروز هو ممثل ومنتج أمريكي، والإسم المسرحي توم كروز. ولد في 3 يوليو 1962. يعد توماس أحد الممثلين الأعلى أجرًا في العالم وقد فاز بالعديد من الجوائز، بما في ذلك ثلاث جوائز غولدن غلوب والسعفة الذهبية الفخرية وأوسمة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، فقد حصل على ثلاثة ترشيحات لجوائز الأوسكار. كونه أحد الممثلين الأكثر أجراً في تاريخ السينما، فقد حقق أكثر من 4 مليارات دولار في أمريكا الشمالية وأكثر من 11.1 مليار دولار في جميع أنحاء العالم من أفلامه.


جوني ديب Johnny Depp


جون كريستوفر ديب الثاني، المعروف باسمه المسرحي جوني ديب، كان ممثلًا وموسيقيًا أمريكيًا اشتهر بتفضيلاته السينمائية المتنوعة والغريبة. وقد تميز بدوره في أفلامThe Pirates of the Caribbean، حيث لعب دور الكابتن جاك سبارو.

 

اقرأي أيضاً: 5 من اشهر ممثلات هوليوود

 
شارك