أشهر مسلسلات رؤى الصبان قبل دخول مجال الإعلام!

اكتسبت رؤى الصبان شهرة واسعة خلال عملها في مجال الإعلام وتقديم البرامج الرمضانية، أيضاً شاركت رؤى الصبان في العديد من المسلسلات منذ العام 2010 وسنستذكر بعضاً من أدوار ومسلسلات رؤى الصبان في هذه القائمة:

مسلسل الغافة
تدور أحداث المسلسل حول إحدي القبائل العربية القديمة، والتى يرأسها أبو مبارك، والد لابن وابنة، مختلفي الطباع، حيث يحاول مسعود الابن المتعجرف الإيقاع بنورا ابنة عمه، الواقعة فى غرام حمدان.

مسلسل وديمة
مسلسل وديمة من ﺗﺄﻟﻴف أما عن طاقم العمل إضافة إلى رؤى الصبان أسمهان كل من توفيق فاطمة الحوسني عبدالله مسعود سيف الغانم هزاع الظنحاني ريم الفيصل .

مسلسل صبايا جزء الرابع

يتناول العمل قصة خمس فتيات يعشن في منزل واحد وما يتخلل ذلك من أحداث ومغامرات متفرقة، نتعرف فيها على العديد من الشخصيات المحيطة بالفتيات، من خلال إطار إجتماعي كوميدي، ويعرض العمل نموذج لعدة شرائح إجتماعية وتفاعلها مع بعضها البعض.

مسلسل قبل الأوان
يناقش المسلسل كيف تتحول حياة ثلاثة أبناء بشكل مفاجئ من الراحة إلى المسؤولية إثر تعرض والديهم لحادث أليم وكيف تتوالى الأحداث والمسؤوليات في طريقهم الجديد، وكيف أن شباب اليوم يتعايشون في مجتمع واع ومنفتح تتوافر فيه مكملات الحياة الرغيدة، ومدى تأثير هذه الرفاهية عليهم.

مسلسل دبي لندن دبي

مجموعة من الشبان الموهوبين يدفعهم طموحهم للعمل خارج البلاد ، حيث يواجهون الكثير من الصعاب ، يسرد منها المسلسل عدة قصص ، منها قصة فتاة تنزوي بعد قصة حب فاشلة ، وشاب يترك وراءه حبًّا ينتظره لفترة طويلة جدًا ، وعلاقة صداقة بين رجلين تنتهي وتتحول الى صراع مرير وعداء يذكي ناره أصحاب المصالح ، وعلاقة حب تنتهي بالزواج وتزداد متانة وقوة خلال مواجهة تحديات الغربة .

مسلسل غمز البارود
يدور العمل حول شخصيات تفتقر للحب ولديها رغبة في الانتقام والكراهية، وهنا تأتي لحظة تعبث بمشاعر هذه الشخصيات، لتقلب مسار حياتهم، لتستمر احداث المسلسل في صراع تحتدم فيه النفوس بضراوة، ويمضي الزمن ويلامس هذا الصراع حياة الابناء، حيث يكتشفوا أنهم عاشوا حياة غامضة مليئة بالأسرار، وهو ما يجعل احلامهم تنهار.

مسلسل ممنوع الوقوف
تدور الأحداث بعد وفاة زوجة أبو راشد، وتوليه مسؤولية أولاده، ولكن إصابة ابنه الأكبر بالانفصام، يحمله فوق طاقته، بالإضافة إلى إتهام ابنه فهد بالقتل والسرقة.

 
شارك