أشهر فنانين سعوديين من القرن الحادي والعشرين!

هل تريدين معرفة أهم الفنانين السعوديين؟ اليك المعلومات التالية عن أهم الفنانين السعوديين الذين تألقوا في العصر الحالي ولمع اسمهم في كل مكان وخصوصاً في العالم العربي. 

ماجد المهندس العتابي


ماجد المهندس العتابي، من مواليد 25 أكتوبر 1971، مغني وملحن عراقي ويحمل الجنسية السعودية. نجاحه في العالم العربي أكسبه ألقاب "مهندس الأغنية العربية" و"صوت الماس" أو صاحب الصوت الماسي.

راشد الماجد


راشد الماجد (مواليد 27 يوليو 1969) هو مغني وموسيقي ومنتج أسطوانات بحريني سعودي. بدأ نشاطه الفني منذ عام 1984.

رابح صقر


هو مغني عربي من المملكة العربية السعودية. يُدعى أيضًا "أبو صقر". في عام 2007، احتفل بعيد ميلاده الخامس والعشرين كمغني. إحدى أغانيه التي حققت نجاحًا كبيرًا هي "سهرتنا الليلة".

قصي خضر 


من مواليد 1978، المعروف باسمه الفني قصي المعروف أيضًا باسم دون ليجند ذا كاميليون Don Legend the Kamelion، هو فنان هيب هوب سعودي أمريكي ومغني وكاتب أغاني ومنتج تسجيلات ومغني راب وشخصية تلفزيونية وممثل صوتي ودي جي. وهو أول فنان هيب هوب سعودي محترف.

عباس إبراهيم


عباس إبراهيم هو مغني بوب سعودي، أصدر ثلاثة ألبومات على شركة EMI Records. هو من أشهر الفنانين السعوديين المعروفين بأصواتهم المميزة والجميلة. 

خالد عبد الرحمن


من مواليد 22 أبريل 1965، هو مغني وموسيقي وشاعر وكاتب أغاني سعودي. نشر الشعر لأول مرة تحت الاسم المستعار "مخاوي الليل" قبل الكشف عن هويته الحقيقية. كان يعتبر الليل صديقه المقرب لأنه اعتاد البقاء حتى وقت متأخر من الليل لكتابة القصائد في صمت الليل. على الرغم من أن خالد لم يرغب في أن يشتهر بغنائه كما أراد أن يكون من أجل شعره وتقاعد لمدة شهر، إلا أن أقرانه وزملائه الفنانين حثوه على العودة إلى الغناء مرة أخرى.

إقرأي أيضاً: من هم الفنانين السعوديين القدامى؟


 

 
شارك