أديل تفوز بجائزة Emmys لأول مرة في مسيرتها

لأول مرة في مسيرتها الفنية، حصدت الفنانة أديل على أول جائزة إيمي لها خلال حفل جوائز إيمي للفنون الإبداعية، الذي أقيم في لوس أنجلوس خلال عطلة نهاية الأسبوع.

هذه الجائزة حصدتها أديل عن عرضها التلفزيوني One Night Only مع أوبرا وينفري الذى قدمت فيه أغاني من ألبومها الجديد لأول مرة، وتحدثت عن رحلة صناعة الألبوم وكواليسه وعلاقته بمرحلة طلاقها وغيرها من الأمور.

من خلال فوزها بجائزة إيمي لأول مرة في مسيرتها، أصبحت أديل على بعد خطوة واحدة من تحقيق إنجاز ومكانة تاريخية، حيث تبقى لها جائزة واحدة لكي تحقق العلامة الكاملة في الجوائز الأربعة الكبرى، وهي مكانة لم يسبقها إليها سوى 17 فنانًا فقط في التاريخ.

واقتربت Adele بهذه الجائزة من الوصول إلى مكانة EGOT والتي تشير إلى الجوائز الأربع الكبرى"Emmy و Grammy و Oscar و Tony"، وهي أفضل وأكبر الجوائز في عالم التلفزيون والتسجيل والأفلام والمسرح.

وكانت قد حققت أديل الجوائز الثلاث الأولى مثل جائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية، وعدة جوائز غرامي، وأخيراً جائزة إيمي لأول مرة، وتبقى لها فقط جائزة "تونى" لتحقيق العلامة الكاملة أوEGOT، والتي ترمز أيضاً إلى "الطاقة والنمو والفرصة والموهبة".

اقرئي ايضاً: المبلغ الذي ستنفقه أديل لإقامتها في لاس فيغاس خيالي!

 
العلامات: أديل
شارك