أجمل ممثلات تركيا اللواتي سرقن الأنظار عربياً

اعتدنا رؤية الممثلات التركيات على الشاشة منذ سنوات ولطالما فتنّا بجمالهن المميز الذي يعتبر مزيجاً من الشرق والغرب واذهلتنا موهبتهن الكبيرة وقدرتهن على تقمص الأدوار الرومانسية. فيما يلي نستعرض أمامك بعض المعلومات التي لم تكوني تعرفيها من قبل عن اجمل نجمات تركيا اللواتي انرن الشاشة بجاذبيتهن الكبيرة وجمالهن الأخاذ.

Fahriye Evcen: من مواليد ألمانيا وهي من أب تركي الأصل وأم شركسية. في سن الـ 19 وصلت فهرية مع والدتها الى اسطنبول في إجازة لتحصل على دور في مسلسل تلفزيوني. بعد ذلك قررت الاستمرار في التمثيل وقامت ببطولة المسلسل التلفزيوني الاوراق المتساقطة وللتالى بعدها الأدوار التي جعلتها في الصف الاول ولتستمر شهرتها بعد زواجها من النجم الوسيم بوراك أوزجيفيت حيث ينتظر المعجبين من مختلف انحاء العالم إطلالاتهما المميزة مع طفلهما الصغير.

Beren Saat: من اجمل الوجوه النسائية التركية ولا يمكن نسيان دورها في مسلسل "العشق الممنوع"، وقد فازت بالعديد من الجوائز والألقاب بعد دورها في مسلسل "ما ذنب فاطمة غول"، كما أنها واحدة من أكثر الممثلات أجرا في تركيا وهي متزوجة من المغني التركي كينان دوجولو.

Meryem Uzerli: حجزت مكاناً مميزاً في قلوب الجماهير بعد دور السلطانة "هيام" في مسلسل "حريم السلطان" وكانت الفتاة الصغيرة في السن ذات الشعر الاحمر والعيون الملونة والقادمة من ألمانيا سعيدة بعد اختيارها من بين 200 ألف من المتسابقات لتلعب الدور فتدربت جيداً واستطاعت ان تثبت انها ممثلة بارعةن ولا تزال حتى اليوم تحت الاضواء على الرغم من ابتعادها عن التمثيل، إذ انشغلت بالأمومة بعد أن أنجبت من دون زواج من صديقها الأول ومؤخراً أيضاً أنجبت للمرة الثانية دون الخوض في تفاصيل كثيرة عن هوية الوالد.

Hazal Kaya :هي واحدة من أجمل الممثلات التركيات اللاتي خطفن القلوب في الوطن العربي، حيث كان أول دور لها 2007 في مسلسل “الحلم الضائع”، إلا أنه ذاع صيتها في عام 2008 من خلال شخصية نهال في مسلسل “العشق الممنوع” وهو واحد من لمسلسلات التركية التي كان لها قاعدة شعبية عربية كبيرة وبعدها في مسلسل "أسميتها فريحة".

Tuba Büyüküstün: تعتبر توبا رمزاً من رموز الجمال التركي الأصيل، فهي في قمة النعومة والسحر وقد عرفت من خلال دور "لميس" في مسلسل "سنوات الضياع"، وهي واحدة من الممثلات الأكثر شهرة والأعلى أجراً في تركيا. وقد سبق لها الزواج حيث أنجبت طفلتين توأم وانتهت علاقتها بالطلاق.

Neslihan Atagül: تعتبر من نجوم الصف الأول في المسلسلات التركية، وتعتبر في الوقت الحالي من أفضل الممثلات التركيات الناجحات، إشتهرت في العالم العربي بفضل الأدوار الدرامية بما فيه بدور نيهال في مسلسل "حب أعمى". تزوجت من الممثل قادير دوغلو عام ٢٠١٦، بعد قصة حب كبيرة دامت لعامين.

Hande Erçel: هي من النجمات الشابات اللواتي يحققن النجاح السريع في ايامنا هذه من خلال مسلسلها الأخير "أنت اطرق بابي" وتعتبر من أجمل الممثلات التركيات، لمع إسمها في عالم التمثيل عام ٢٠١٥، حيث شاركت في مسلسل "بنات الشمس" بدور سيلين، وكذلك بدور حياة في "مسلسل الحب لا يفهم الكلام". كما انها حصلت على المركز الأول في مسابقة ملكة جمال أذربيجان عام ٢٠١٢.

Demet Özdemir: لفتت الانظار بجمالها الشرقي وشقاوتها وسمارها الجذاب وقد بدأت مسيرتها كراقصة في فرقة المغنية التركية "بيغو"، وظهرت لأول مرة مع المغنّي مصطفى صندل في كليب أغنية "أطلق النار وانسى"، وقد إشتهرت بدور أسيل في مسلسل "رائحة الفراولة"، وبعدها دورها في مسلسل "الطائر المبكر".

اقرئي المزيد: بيرين سات في عمل جديد من إنتاج "نتفليكس"

 
العلامات: ممثلات تركيا