هل اعتزلت هيفاء حسين التمثيل نهائياً؟


فجأة ومن دون سابق إنذار، أعلنت الممثلة البحرينية هيفاء حسين قرار اعتزالها الفن، واعتذرت لمتابعيها عبر “إنستغرام” وقالت في تدوينة لها: “جمهوري العزيز يؤسفني أن أنقل لكم هذا الخبر بعدما فكرت طويلاً في تنفيذه بجرأة، يعز علي التوقف عن العطاء، لكن رسمياً قررت اعتزال المجال الفني والتوقف إلى أن أشعر أنّ هناك ما يستحق تقديمه، ويرجع بفائدة وعبرة للمجتمع، سامحوني على التقصير”.

اقرئي: هل تعيد ريما فقيه تاج الجمال العالمي إلى بلدها لبنان؟

وقد أثار هذا الإعلان بلبلة بين متابعي النجمة وزملاء المهنة الذين تفاجؤوا بهذه الخطوة التي لم تكن يوماً في الحسبان، بخاصة أن حسين نجمة من الطراز الرفيع في عالم التمثيل الدرامي الخليجي، وهو ما دفع نجمة “خيانة وطن” الذي عرض في العام 2016 إلى التوضيح من خلال تدوينة أخرى نشرتها على حسابها على “إنستغرام” قالت فيها إنّها لم تقصد اعتزال الفن نهائياً بل التوقف عن التمثيل إلى حين إيجاد ما يتناسب مع المستوى الذي تقدّمه.

ونشرت حسين مقطع فيديو عبر “إنستغرام” قالت فيه: “كنت أقصد أنني سأتوقف إلى أن أجد العمل المناسب الذي يستحق ان أقدّمه، وفي المستوى الذي أطمح له. عمل يليق فيكم كجمهور راقٍ ومستوى الفن الذي عهدناه، لا أريد أن أطل في شكل ضعيف في نص ركيك أو عمل ضعيف لجهة تنفيذه أو إنتاجه”.

26825255_516329918750993_2021938734575910912_n

اقرئي: الأميرة شارلوت في يومها الأول في الحضانة

يذكر أن حسين شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية، أشهرها: “القدر المحتوم”، “حكم البشر”، “يوم آخر”، “ساعة الصفر” وغيرها، كما شاركت في عدد من الأعمال المسرحية، منها: “ملكة الثلج” و”عصابة خربوش” وغيرهما، وفي 4 أفلام سينمائية هي “عقاب”، “خد وخل”، “حنين” و”الشجرة النائمة”.



شاركينا رأيكِ