هؤلاء الشهيرات هن عائلة كردشيان العالم العربي… تعرّفي إليهن

هل تعرفين من هنّ نجمات عائلة كردشيان العالم العربي؟ في الواقع هناك الكثير من خبيرات الجمال والموضة المؤثرات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرئي بتوقيع أي دار جاءت مجوهرات نانسي عجرم في كليب “ومعاك”؟

لا شكّ في أنّك تعرفين عدداً كبيراً من هؤلاء مثل هدى قطان وزين كارازون والأخوات عبد العزيز. لكننا سنقدم لك أسماء جديدة تتابعينها من دون أن تعلمي عنها الكثير.

فوز الفهد

هي خبيرة تجميل كويتية مميزة يتابعها أكثر من 4 ملايين شخص على «إنستغرام». وقد تمكنت من اكتساب ثقة هؤلاء في وقت قصير جداً.

أطلق عليها لقب «إيفا مانديز العرب» بسبب الشبه بينها وبين الممثلة العالمية. وهي تظهر من خلال ما تنشره عبر حساباتها على مواقع التواصل شغفعها بعالم الماكياج. وقد بدأت بتقديم النصائح في هذا المجال حين كانت لا تزال طالبة في قسم الإدارة المالية.

اقرئي بعد 27 عاماً جوليا بطرس تعود إلى صور ومفاجأة محزنة لجمهورها!

تميزت بإطلالاتها البسيطة ما لفت إليها أنظار الصحافيين المهتمين بعالم الجمال. وقد عملت مع قناة «يوتيوب» الكويتية TVBelMokhba حيث تنشر نصائح لتعليم طرق تطبيق الماكياج.

وها هي تظهر يوميا بإطلالات أنيقة بأساليب مختلفة تجمع فيها عدداً من العلامات الفاخرة.

هلا عبدالله  

لدى هذه الفاشينيستا السعودية أكثر من مليوني متابع عبر تطبيق «إنستغرام».  فقد استطاعت جذب الكثير من الأنظار إليها من خلال إطلالاتها المختلفة.

تخرجت من قسم الهندسة المعمارية، إلا أنها تحولت إلى عالم الموضة حيث تميزت ببساطة أناقتها وبخياراتها البعيدة عن المبالغة.

وهي من محبات السفر وتنشر عبر حساباتها على مواقع التواصل صوراً تلتقطها أثناء وجودها  في بلدان مختلفة.

يلدا غولشريفي

تعتبر يلدا غولشريفي من أبرز مدونات الموضة المؤثرات في العالم العربي. وهي تتميز بإطلالاتها الأنيقة والعفوية في الوقت نفسه. وكثيراً ما تنشر صوراً لما تعتمده من إطلالات بأسليب مختلفة.

كما أنها لا تتردد في نشر صور لها مع أفراد عائلتها وتحرص على إطلاع أكثر من 900 ألف متابع على يومياتها.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عرب