هل أجرت عملية تجميل؟ نجوى كرم تكشف الحقيقة

يبدو أنّ الفنانة اللبنانية نجوى كرم تتحدى معالم الزمن والشيخوخة، فهي تزداد جمالاً وشباباً، وقد تساءلت كثيرات عن سر هذه الإشراقة التي تتميز بها في الفترة الأخيرة. كرم وخلال لقاء معها في برنامج «تراندينغ» الذي يعرض على شاشة «أم بي سي4»، ورداً على سؤال عن التغيير الحاصل في وجهها لفتت إلى أنّها على غرار أي امراة خضعت لعملية حقن بوتوكس وفيلر، موضحة أنّ الطبيب الذي حقنها أكد لها أنّ الانتفاخ سيخف سريعاً إلا أنه لا يزال جليّاً لأن بشرتها حساسة. وختمت: «وهلّق رجعنا لطبيعتنا،عادي هيدي شوية تزبيطات وترتيبات نسائية».

اقرئي: لجين عمران: لن أكشف سرّ زواجي 

يشار إلى أنّ كرم أحيت مؤخراً حفلاً في “المجاز” في الشارقة إلى جانب الفنان اللبناني ملحم زين، واختارت فستاناً مميزاً من تصميم اللبناني نيكولا جبران. ووصفت كرم مسرح المجاز بأنه مسرح الحلم، حيث وقف كبار الفنانين العرب والأجانب عليه، منذ افتتاحه ليصبح حلم كل فنان بالغناءعلى خشبته.

اقرئي: الأميرة السويدية مادلين تكشف صورة طفلتها الثالثة

وينظم مسرح المجاز، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، خلال الفترة المقبلة، أمسيات غنائية لكوكبة من الفنانين، مثل نوال الكويتية، وعبادي الجوهر في 16 مارس الجاري، وسامي يوسف في 6 إبريل المقبل، وكريس دوبيرغ في 20 إبريل.

إعداد: نيكولا عازار
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عرب