من هي الفائزة بلقب “أحلى صوت” لهذا الموسم؟

بعد منافسة قوية، توجت دموع تحسين، 26 عاماً، بلقب “أحلى صوت” في الموسم الرابع من برنامج “ذا فويس”. وكان قد وصل إلى النهائيات كل من يوسف السلطان من فريق عاصي، هالة مالكي من فريق إليسا وعصام سرحان من فريق حماقي.

آخر تطوّرات الزفاف الملكي البريطاني: هكذا سيكون ماكياج العروس

وبعد إعلان النتيجة، توجّه المدربون الأربعة بالتهنئة للفائزة وهي من الجنسية العراقية فيما قالت أحلام بعد فوز متسابقتها باللقب: “اليوم أنا ما أتوج دموع… اليوم أتوج بلدي الثاني العراق. يستحقون الفرحة ويستحقون النجاح” لتعود وتغرّد على تويتر فتقول: “نجاحك هو نجاحي، ألف مبروك لدموع بنت دجلة والفرات… بنتي عروستي بنت العراق الحبيب. اللي وصلتي له اليوم بمجهود كبير وتعب كان نتيجته مشرفة فخورة فيكي وأتمنى من قلبي كل التوفيق لباقي المشتركين”.

رمضان يجمعنا بمسلسلاته الدراميّة وأعمال تتمحور حول «المرأة»

من جانبها، كتبت الفنانة اللبنانية إليسا على حسابها على إنستغرام: “تهاني إلى دموع بمناسبة فوزها في هذا الموسم، وحظاً سعيداً لكل المواهب الذين أتمنى أن يحظوا بمستقبل باهر”.

درّة: لا يهمّني المركز الأوّل بل التميّز

أما الفنان اللبناني عاصي الحلاني، فكتب: “مبروك لدموع وللغالية أم فاهد أحلام… تستاهل”.

إلى ذلك، أعلنت أحلام بعد تتويج دموع باللقب الرابع من “ذا فويس” عن مفاجأة للفائزة ألا وهي مشاركتها في إحياء حفلها في مهرجان موازين في المغرب المقام في الفترة الممتدة من 20 إلى 30 يونيو/حزيران المقبل.

للمرة الأولى– جورج كلوني يكشف قصة زواجه من أمل علم الدين

وإلى جانب حصد اللقب، تشمل جائزة دموع إنتاج ألبوم غنائي من شركة “بلاتنيوم ريكوردز السعودية”.

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عرب