مريم حسن في سعي دائم إلى تطوير ذاتها

كشفت الممثلة اللبنانيّة مريم حسن في حديث خاص أنّها على يقين بأن كل شخص سيأخذ نصيبه، فالله يرسم لكل شخص قدره. وقالت: “قد أواجه الشخص الذي يظلمني، ولكن لو وجدت أن تلك المواجهة لن تقدّم أي نتيجة، أبتعد حينها وأحذف هذا الشخص من حياتي تماماً”. وأضافت أنّها تشعر بالقلق دوماً، والتردد جزء لا يتجزأ من القلق. قد تكون حازمة في أمور كثيرة ولكنها تجد نفسها مترددة في بعض الأحيان، وذلك لرغبتها الدائمة في الوصول إلى المثالية، علماً أنه من الصعب تحقيق ذلك، إلا أنها تجتهد وتبذل مجهوداً كبيراً في كل عمل تشارك فيه وذلك من أجل تطوير ذاتها.

هل مايلي سايرس حامل بفتاة؟

تعرّفي على آخر الاصدارات الفنيّة

وفي سياق آخر، لفتت مريم إلى أنّها تحب كثيراً الملابس غير الرسمية والرياضية، ولكن لكل مناسبة وقعها الخاص وتصميمها الأنسب، علماً أنها لا تحبذ الأحذية ذات الكعب العالي، هذا بالإضافة إلى أنها لا تحب الوقوف أمام المرآة كثيراً. كذلك، فهي لا ترسم في ذهنها أسلوباً محدداً، ترتدي ما يليق بها وتفضل اللجوء إلى التصاميم البسيطة التي تشبه شخصيتها.

يذكر أنّ مريم شاركت مؤخراً في إحدى قصص الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك” بعنوان “جدول الضرب”، وقد حققت القصة تفاعلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بدور مريم بأحداث المسلسل للمؤلف عمرو محمود ياسين. واستطاع المسلسل أن يجذب المشاهد من الوهلة الأولى رغم أنه مكتوب من 9 قصص، كل قصة منها تحتوي على 5 حلقات بأبطال مختلفين كأنها فيلم مستقل بذاته.

إعداد: نيكولا عازار
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عرب