لجين عمران: لن أكشف سرّ زواجي   

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران أنها في حال زواجها مرة أخرى، فسيكون الأمر سراً لا يعرفه إلا أفراد أسرتها إذ لن تعلنه للعامة مثلما حدث في زيجاتها الماضية.

اقرئي: بالصورة: الأميرة السويدية مادلين تنجب طفلتها الثالثة

وقالت عمران، خلال استضافتها ضمن برنامج «نون» على شاشة قناة «الآن»، إنها إذا قررت الزواج فلن تعلن أنها تزوّجت ولن تكشف هوية زوجها وستبقيه سراً. وأشارت إلى أنها أخذت هذا القرار بسبب ما واجهته حياة بعض المشاهير والنجمات المتزوجات من مشاكل ولكي تعيش حياة مريحة إلى جانب زوجها، مؤكدة أنّ الأمر سيقتصر على العائلة فقط.

وعما إذا كانت تفكر بالزواج قريباً قالت: «كل شيء جائز». وعن علاقاتها بأزواجها السابقين، أشارت إلى أن علاقتها بطليقها الأخير رائعة.

اقرئي: اكتشفي أسرار كيت ميدلتون الأمّ… بالصور

كذلك، تحدثت عن مشاريعها التلفزيونية وعن سبب عدم عرض برنامج الواقع الذي كان من المفترض أن تبثه قناة «أم بي سي» العام الماضي ولم يبصر النور على الرغم من أنها صورت منه حلقة تجريبية مع شقيقتها أسيل. وأوضحت أنه عندما عرضت البرنامح على«أم بي سي» وجدوا أن تكلفته باهظة جداً وأنه لا يمكن تصويره في ظل الأزمات المالية التي تمر بها كل شركات الإنتاج وليس المحطة فقط، ففضلوا تأجيله حتى تتحسن الأوضاع. ونتيجة لذلك قررت أن تترك «أم بي سي» كي تتمكن من العمل مع قنوات أخرى، علماً أنها تناقش حالياً فكرة برنامج حواري مع إحدى القنوات العربية. وقد كشفت أنه إذا تمت الموافقة عليه فسيترجم إلى 12 لغة، معتبرة أنه سيكون نقلة نوعية في مسيرتها الإعلامية.

اقرئي: ناردين فرج: المرأة العربيّة تبهر محيطها

يُذكر أن لجين حصلت منذ أيام على جائزة المرأة السعودية المبدعة في مجال الإعلام، وذلك في الحفل الذي أقيم في مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة الرياض لتكريم المرأة السعودية في يومها.

إعداد: نيكولا عازار
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عرب