خاص «هيا»: هذا ما سيحدث في الجزء الثاني من «الهيبة»

أمضى الممثل السوري تيم حسن 3 أيام في منطقة زان البترونية في شمال لبنان، وتحديداً في قصر آل رشوان لتصوير بعض مشاهده من مسلسل «الهيبة… العودة». وكان هذا القصر قد شهد على أحداث العمل اللبناني «أمير الليل» (من بطولة رامي عياش وداليدا خليل) إذ قطنه الممثل اللبناني بيتر سمعان في المسلسل. وفي سياق آخر، ونقلاً عن شاهد عيان، يتزوج تيم من الفنانة والممثلة اللبنانية نيكول سابا، إذ شوهد وهو يقرأ الفاتحة بحضور شيخ وشهود. كما يظهر تيم وأفراد العشيرة مدججين بالأسلحة، حيث من المتوقع أن يتابع المشاهدون معركة نارية في أحداث الجزء الثاني من «الهيبة» الذي يحمل اسم «الهيبة… العودة».

 اقرئي: فنانة خليجية تفقد جنينها وزوجها يهدد:«لن أسكت»

وفي سياق آخر، يشهد المسلسل عودة شخصيات ظنّ المشاهدون أنها لن تظهر من جديد كونها توفيت، ومن بينها شخصية شاهين التي يؤديها الممثل اللبناني عبده شاهين. أما الشخصية الثانية التي تعود إلى الواجهة بعد أن تمت تصفيتها في الجزء الأول على يد جبل (تيم حسن) فهي نضال السعيد التي يؤديها الممثل سلطان ديب وقد قتله حينها جبل انتقاماً لما فعله بشقيقه صخر (أويس مخللاتي).

بالصور: هل قلدت كيت ميدلتون إطلالة الملكة إليزابيت؟

ولا بدّ من الاشارة إلى أنّ شركة الإنتاج فرضت حظراً على التقاط الصور خوفاً من تسرّب أي معلومة قد تكشف مجريات العمل، خصوصاً أنه منع على الزوار التقاط الصور للمكان أو برفقة تيم.

إعداد: خاص هيا
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عرب