بين الغناء والأعمال الخيرية: ما هي مشاريع لارا اسكندر؟

في حديث خاص، كشفت الفنانة المصرية لارا اسكندر أنها تستعد لتصوير أغنية جديدة من ألحان وتوزيع جان ماري رياشي، واللافت أنّها مصريّة وسيكون الكليب تحت إدارة فريق مصري.

وفي تفاصيل الكليب، قالت “يتكوّن فريق العمل من النساء فقط، مشيرة إلى أنها صدفة ولم تتقصّد القيام بذلك، غير أنّها متفائلة كثيراً بهذا العمل، بخاصة أنّها تصوّره للمرّة الأولى في مصر. مشيرة إلى “أنّها أغنية مختلفة ولا تشبه ما هو سائد حاليّاً”.

لارا اسكندر: الباب مفتوح دائماً للنجاح

وتابعت “سأواظب على إصدار أغنيات منفردة، خصوصاً أنّ مبيع الألبومات قلّ عن السابق. جلّ ما يهمّني الآن هو تقديم أعمال جيّدة تحاكي العقل والقلب”.

وعن طريقة اختيارها لأغنيتاها لفتت إلى أنها تحبّ أن تقدّم أعمالاً تلقي الضوء على التغيير الذي تبحث عنه، وقالت “يهمّني كثيراً اختيار موضوع يتماشى مع الرؤية التي أريد إيصالها، وأحياناً قد أغامر بعمل ما كي أكشف جانباً جديداً عنّي”.

نيشان وثنائيات فنيّة في رمضان

ومن المعروف عن لارا أنها تعشق الأعمال الخيريّة، وفي هذا السياق كشفت “لديّ مشروعان يعنيان لي الكثير، فقد أنشأنا مجلساً لمنظّمة اليونسيف في مصر يضمّ 6 إلى 7 سيّدات يأتين من خلفيّات مختلفة، ويتمحور عملي حول تنظيم فعاليّات ونشر الوعي حولها، ويعود ريعها إلى قضايا تشمل سوء التغذية والتعليم. أشعر بمسؤوليّة كبيرة تجاه هذه المهمّة. أمّا المنظّمة الثانية، فهي «حلم» التي تدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، وأشغل فيها منصب سفيرة لنشر الوعي”.

إعداد: نيكولا عازار
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عرب