النجوم بحاجة أيضاً إلى الراحة!

على الرغم من انشغالات النجوم الكثيرة، إذ يمضي معظمهم أوقاتهم يتنقّلون بين بلد وآخر من أجل إحياء حفلات غنائيّة أو تصوير أعمال سينمائيّة، يحاولون قدر المستطاع ممارسة هواياتهم المفضّلة التي تساعدهم على الاسترخاء.

أجمل إطلالات بيلا حديد بمناسبة يوم ميلادها

صيد الطيور وركوب الخيل

يميل الفنان اللبناني عاصي الحلاني إلى صيد الطيور، إضافةً إلى ركوب الخيل وهي الرياضة التي يمارسها بانتظام في حال كان في لبنان. ويوضح عاصي أنّ الفنان بحاجة أحياناً إلى فسحة من الراحة بعيداً عن الضغوط الفنيّة وحتى الاجتماعية، لذلك يجد فسحته في صيد الطيور خلال الموسم القريب من الشتاء إضافة إلى الخيل وهي هواية يجيدها منذ أعوام ويملك إسطبلاً في مزرعته في منطقة الحلاني في محافظة البقاع اللبنانية.

السيارات الرياضية

تحب الفنانة اللبنانية مايا دياب قيادة السيارات الرياضية، بينما يهوى الفنان اللبناني رامي عياش اقتناء الدراجات النارية الكبيرة وقيادتها.

استكشاف الطبيعة

على الرغم من انشغالاتها الكثيرة، إلا أنّ النجمة Vanessa Hudgens غالباً ما تخصص بعض الوقت لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة واستكشاف الطبيعة خارج مدينة لوس أنجليس، لا سيّما أن هذه الرياضة من أحب الهوايات إلى قلبها.

زينة مكي: لست خجولة بقدر ما أنا حذرة في التعامل مع الآخرين

المشي في شوارع البلدان

تحرص الممثلة التركيّة Meryem Uzerli الشهيرة بالسلطانة هويام، على ممارسة هوايتها المفضلة: المشي في شوارع تركيا وإلمانيا، إذ غالباً ما تنشر النجمة صوراً لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، تعبّر فيها عن سعادتها البالغة في المشي في شوارع هذين البلدين.

الزجل والتنس

من المعروف عن الفنان اللبناني وائل كفوري أنه رياضي متميّز يحب متابعة الأخبار الرياضيّة كغيره من الناس بعيداً عن أجواء الفن، واللافت أنه غالباً ما يمارس هوايته في لعب رياضة التنس، وهو لاعب محترف. هذه الرياضة على ما يبدو، ليست فقط هوايته الوحيدة، بل يعشق وائل الزجل، وهو غالباً ما ينشر كتاباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

التزلّج على الجليد

تستمتع الفنّانة اللبنانيّة ميريام فارس بالطقس البارد والتزلج على الجليد وقيادة Jet Ski في لبنان، مؤكدةً أنها عاشقة لهذه الهواية.

الرسم والزخرفة

تهوى الممثلة المصريّة دنيا سمير غانم الرسم والزخرفة، وهذا يظهر واضحاً بين الحين والآخر عبر حسابها الخاص، إذ غالباً ما تنشر دنيا على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً قامت بتلوينها. كذلك، تحرص الفنانة الكويتية زهرة الخرجي على ممارسة هوايتها المفضلة وهي الرسم.

ميلانيا ترامب: أتمنى أن يركز الناس على ما أقوم به وليس على ما أرتديه

اليوغا

النجمة التركية Nur Fettahoğlu الشهيرة بـ”السلطانة ناهد دوران”، فهي من عشّاق رياضة التأمل أو اليوغا، وهي تمارسها في الهواء الطلق، علماً أنها من محبّي أجواء الطبيعةّ التي تؤمن لها الراحة والهدوء.

ركوب فرس قزم

لا تزال الملكة إليزابيث الثانية تمارس هوايتها المفضلة والمتمثلة في ركوب الخيل على الرغم من بلوغها سن الـ 29. وظهرت الملكة على فرس قزم (Pony) بدل الخيول التي اعتادت على ركوبها في السنوات الماضية، كونها تحب هذا النوع من الخيول، إضافة إلى أنّها خيول تعرف بقصرها وهدوئها.

الدراجات الهوائيّة

يهوى الفنان الإماراتي فايز السعيد ممارسة هوايته المفضلة وهي ركوب الدراجات الهوائية. وتعتبر هذه الرياضة من الألعاب الرياضية المفضلة لديه إلا أنه يبتعد قليلاً عن هذه الرياضة خلال الصيف بسبب السفر وممارسته لرياضة السباحة. الحال نفسه مع النجم البوليوودي Shahrukh Khan قيادة الدراجات الهوائية والبخارية.

الغوص في أعماق البحر

تهوى الممثلة البحرينيّة زهرة عرفات ممارسة هواية الغوص في أعماق البحر وعبرت عن ذلك في إحدى المرات أنه”شعور لا يوصف و تجربة فريدة من تحت الماء”.

كرة السلة

يعشق الفنان السوري مكسيم خليل ممارسة كرة السلة. وهو غالباً ما ينشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على Instagram يبهر محبيه ببراعته في هذه اللعبة، بحيث يبدو محترفاً وفق ما يظهر في الفيديوهات. 

إعداد: نيكولا عازار
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عرب