إليك السبب الحقيقي لوفاة وئام الدحماني

كشف تقرير صدر عن جهات الطب الشرعي الإماراتية سبب وفاة الفنانة والممثلة المغربية وئام الدحماني.

فقد أعلنت سارة التعمارتي، مديرة أعمال الفنانة الراحلة للصحافة المغربية، «أن نتائج التشريح الطبي أكد وفاتها بسكتة قلبية حادة مفاجئة أدت إلى وفاتها فوراً».

اقرئي: لغز في فستان زفاف ميغان ماركل… من سيصممه؟ وهل هذا ثمنه الحقيقي؟

وفاة طبيعية!

وأكدت التعمارتي أن حالة الدحماني قبل وفاتها كانت طبيعية ولم تكن تشكو من أي مرض، إذ قالت: «كانت وئام حتى لحظة وفاتها الأخيرة بأتم صحة وعافية، ولم تكن تعاني من أي مشاكل صحية بل على العكس تماماً كانت بصحة جيدة نفسياً وجسدياً».

وقد تم مساء أمس الاثنين تشييع جثمان الفنانة الراحلة، تبعتها مراسم العزاء داخل منزل أسرتها في أبوظبي، حيث حضر عدد من المشاهير إلى جانب السفير المغربي في الإمارات.

اقرئي: بالصورة والفيديو – الظهور الأول لكيت ميدلتون وطفلها بعد الولادة

صدمة ودفاع شرس

ويبدو أن خبر وفاة المغربية وئام الدحماني بسكتة قلبية مفاجئة شكّل صدمة للكثير من زملائها داخل الوسط الفني، وبشكل خاص لزميلتها الممثلة المغربية مريم حسين. وظهرت حسين عبر حسابها على Snapchat  لتتحدث عن وفاة وئام، موجهة اللوم على الحسابات الممولة، لافتة إلى أن ما يتم نشره على هذه الحسابات تسبب في رحيلها. وعبرت في البداية عن صدمتها من خبر رحيل زميلتها بخاصة أنها أجرت اتصالاً معها منذ فترة قريبة وقالت لها كلمة لا يمكن أن تنساها وهي «يا رب يعطيني ربع صبرك».

 فيديو: تعرفي إلى المؤثرة الكويتية روان بن حسين

حسابات ممولة تصيب الفنان بالاكتئاب

وأضافت أن هناك حسابات تدفع الناس إلى حب الفنان أو كرهه، لأن القائمين عليها يقطعون الفيديوهات كي تصل الفكرة بالطريقة التي يريدونها. وأشارت إلى أن الراحلة أخبرتها في الفترة الأخيرة أنها تشعر بتعب نفسي واكتئاب، وليست قادرة على تحمل تعليقات الناس.

وتابعت حديثها بأن تعليقات بعض الأشخاص قد توصل الفنان أو أي إنسان إلى حالة نفسية صعبة ومع تراكمها قد يفكر بالموت فهناك من يتقبلها وآخرون لا يتقبلوها.

وسألتهم بمَ يشعرون عندما يموت هذا الفنان فهم من يدفعونه إلى الانتحار أو الموت.

اقرئي: هل كانت الأميرة ديانا لتوافق على ارتباط ابنها بميغان ماركل؟

الدحماني أقفلت خاصية التعليقات

من ناحيتها، تحدّثت الإعلامية السعودية لجين عمران عن وئام عبر حسابها على الموقع نفسه، وذكرت أنّ وئام أغلقت خاصية التعليقات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التعليقات المسيئة التي تسبب لها الاكئتاب، وأن وفاتها ذكرتها بممثل أميركي شهير توفي بسبب الاكتئاب على الرغم من أنه كان يفرح الناس ويضحكهم، ولكن الآخرين لم يعرفوا أنه يعاني الاكتئاب.

 

إعداد: نيكولا عازار
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عرب