إليسا المنتصرة ولقاء ينتظره الجميع بفارغ الصبر!

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر حفل الفنانة اللبنانيّة إليسا يوم الجمعة الواقع فيه 10 أغسطس ضمن فعاليات أعياد بيروت. ويّتوقع أن يتحوّل الحفل إلى حدث جميل يلي خبر انتصار النجمة على مرض سرطان الثدي الذي أعلنته أمس من خلال كليبها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني”. وقد أخرجت هذا الكليب أنجي جمّال التي غرّدت على صفحتها الخاصة على “تويتر” قائلة: “اتّصلت بي إليسا في أحد الأيام وقالت إنّها تريد أن تخبر عن قصتها، وكنّا نحضّر حينها لكليبها الجديد”. وتابعت: “أرسلت جميع التسجيلات الصوتية التي سمعتموها في الكليب، من دون أن تعلم أنني سأجد فيها الطريقة الأفضل لتجسيد الفكرة التي تريد أن توصلها عبر قصتها مع المرض والألم والمعافاة”.

إليسا تكشف إصابتها بالسرطان ورسالة مؤثّرة إلى محبيها

وأضافت: “لم نكن نصوّر أو نعمل، كنّا نمرّ في تلك اللحظات معها مجدداً، نعيشها مجدداً، وما رأيتموه هي “دموع حقيقية”. ووجّهت جمال أيضًا رسالة إلى إليسا: “أقدّر وأحترم قوتك وشجاعتك وقلبك إليسا، أتمنّى أن أكون قد عكست ما أرددت حقاً إيصاله”.

وقدّم التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مصغّرة عن كمية الحب التي تدفّقت في نحو غير مسبوق لفنانة محاربة. إليسا تثبت مرة جديدة أنّها مقاومة جبارة، انتصرت على المرض وهي تسير اليوم في عالم أجمل لا محال.

لم تعتمد الملكة رانيا تسريحة الشعر العادية في نشاطاتها اليومية؟

إعداد: نيكولا عازار
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عرب