أنغام وإليسا معاً في الرياض وحفلات لنجمات أخريات
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 2

بعد نفي الهيئة العامة للثقافة السعودية إقامة حفل لأنغام في الرياض عبر حسابها الخاص على تويتر منذ أيام قليلة، أعلن الحساب الرسمي لشركة “روتانا” عبر موقع إنستغرام عن إحياء الفنانتين أنغام وإليسا حفلاً في ثاني أيام العيد في السعودية أي في 16 يونيو الحالي.

تيم حسن ونادين نسيب نجيم… حديث الصحافة العربية

وسيكون هذا الحفل مخصصاً للنساء فقط، وهو من تنظيم “روتانا” وبدعم من “الهيئة العامة للثقافة السعودية”، وتحت إشراف تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية. وقد أعلنت “روتانا” عن بدء بيع التذاكر الخاصة بحفل النجمتين بدءاً من اليوم.

وغردت أنغام عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “جمهوري الراقي شاركوني اختيارات أغاني حفل العيد في السعودية، مصري وخليجي في انتظار اختياراتكم”.

بالصورة – الملكة رانيا تشعل المواقع برسالتها إلى الملك عبدالله… ماذا قالت له في يوم زواجهما؟

وعقبت إليسا على غنائها لأول مرة في السعودية قائلة: “إن غنائي في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى هو حدث جميل متشوقة للغاية له، إذ سيكون يوم السبت المقبل لا ينسى مع ذلك الجمهور الذي سألتقيه للمرة الأولى”.

ريم السعيدي: أستعدّ لاستقبال طفلي في إيطاليا

يذكر أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ستحيي أول حفل لها في السعودية في 19 يونيو الجاري، يتبعها حفل للفنانة السورية أصالة نصري في 20 يونيو والفنانة الكويتية نوال في 23 يونيو.

إعداد: نيكولا عازار
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عرب