والد جيجي حديد يتكلم عن العائلة والطموح

أجرى الإعلامي المغربي سيمو بن بشير لقاء مع السيّد محمد حديد، والد عارضتي الأزياء الشهيرتين جيجي وبيلا حديد الذي كشف عن حياته ومسيرته المهنيّة وغيرها من الأمور الشخصيّة. وجرت المقابلة في منزل حديد وتناولت مراحل تطوره من حديد اللاجئ إلى أشهر أثرياء العالم، فضلاً عن كيفية تخطيه ماضيه المأساوي.

وكشف حديد في اللقاء إلى أنّه سعى جاهداً لتحقيق الإنجازات وآمن بقدراته، وهذا ما أدى إلى نجاحه. وقال: “حلمت دائماً بالنجاح وبالوصول إلى المراتب العليا، وظننت أن حلمي مجرّد وهم، لكن حلمي أصبح حقيقة لأني سعيت طويلاً إلى تحقيقه”.

وتحدث حديد أيضاً عن عائلته ووصفها بالمثقفة والمعلمة والمتينة. وكشف أن ابنته الكبرى مارييل هي سيّدة ناجحة في سوق العقارات وأم لولدين. أمّا ابنته الوسطى ألانا، فهي مصممة أزياء تتعامل مع المشاهير في هذا المجال. وتحدث عن جيجي وبيلا اللتين يظن الناس أنهما مجرد عارضتي أزياء، غير أنهما سيّدتا أعمال ناجحتان، وأشاد حديد أيضاً بابنه أنور.

ويؤمن حديد بأن القيم التي تربّت عليها عائلته سمحت لها بالانتقال إلى الولايات المتّحدة الأميركية. وكشف أيضاً أن أسرته زودته بالدعم الكامل لبناء ثقته بنفسه فورث منها هذا الكنز الثمين: “اسعَ وراء أحلامك وتعلّم لتتمكن من تحسين مستقبلك وترك أثر في العالم.”

اقرئي أيضاً: كيم كارداشيان غشت في الامتحانات!، ميغان ماركل تعشق قصص الحب الكبيرة، جورج مايكل يعود بأغنية جديدة

إعداد: نيكولا عازار
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عالميون