هل سيتزوج أشهر أمير عازب في أوروبا ؟

الأمير البريطاني هاري


لا بد أن الأمير البريطاني هاري والذي يعد أشهر أمير عازب في أوروبا،  يمهد  لتوديع حياة العزوبية مع صديقته الجديدة ميجان ماركل، خاصة  بعد أن تحدى بروتوكولات قصر باكنغهام ودافع عنها علناً.

إقرئي أيضاً: كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون ، الأميرة كيت ميدلتون تتألق باللون الزمردي ، بريطانيا تستقبل أميرها

إذا كانت الصديقة الجديدة محظوظة لأنها تواعد  أشهر أمير عازب في أوروبا،  إلا أن الأمير  هاري يشعر بأنه الحظ لا يقف إلى جانبه فيما يتعلق بحياته العاطفية، فهو لغاية اليوم وعمره 32 عاماً لم ينجح  في إقامة علاقة عاطفية ناجحة تنتهي بالارتباط الرسمي، عكس شقيقه الأكبر  الأمير ويليام الذي نجح  منذ سن المراهقة في تحديد إمرأة حياته، وحاليا لديه ولدان من زوجته كيت ميدلتون، والتي تحظى بشعبية ومباركة خاصة من الملكة إليزابيث.

يفرض القصر الملكي البريطاني قواعد صارمة على الأمير هاري، خاصة بعد أن تسبب عام 2012  في فضيحة ظهور صوره غير المتحشمة  في أحد فنادق لاس فيغاس والتي تم نشرها على صفحات وسائل الإعلام الأمريكية. وعلى إثرها، هجرته صديقته آنذاك كريسيدا بونا- والتي كانت قد حظيت بموافقة مبدئية من ارتباطها بالأمير هاري، وأوشكت على الحصول على لقب الأميرة.

ويبدوا أن الأمير البريطاني يهوى الممثلات، حيث أن كريسيدا بونا ممثلة واعتزلت بأوامر ملكية، أما صديقته الحالية ميجان ماركل التي يدافع عنها أيضا ممثلة وعاضة أزياء شهيرة تعيش في كندا وتكبره بثلاث سنوات.

وقبل فترة، بدأت وسائل الإعلام تتحدث عن علاقتهما وتراقبهما، وهذا ما أزعج الأمير العاشق الذي تجاوز البروتوكولات وكشف ذلك قبل ساعات في بيان رسمي صادر عن قصر باكنغهام ، وعبر الأمير عن استياءه من الانتهاكات والتحرش الذي تعرضت له صديقته ميجان ماركل ، ودعا البيان وسائل الإعلام أن تحترم حياتهما الخاصة.

ترى هل هذا اعتراف رسمي بعلاقة الأميرالجديدة، وهل سيتم دعوة الصديقة الجديدة الى مناسبات القصر الملكي، على غرار احتفالات أعياد الميلاد المقبلة؟ وهل سيطلب منها اعتزال التمثيل؟…

 ميجان ماركل

ميجان ماركل

 ميجان ماركل

ميجان ماركل

الأمير البريطاني هاري

الأمير البريطاني هاري



شاركينا رأيكِ