ما صحة امتلاكها جزيرة في دبي وماذا تفعل في الرياض؟

قد تكون من أكثر النجمات إثارة للجدل، إذ لا تتوانى عن مفاجأتنا بأخبارها وأفعالها. وآخر ما كشفته النجمة الأميركية ليندسي لوهان هو سعيها لتصميم جزيرة في دبي تحمل اسمها، وذلك خلال مقابلة لها في برنامج “ويندي ويليامز شو” الذي يعرض على محطة “يو س تي في”. 

وقالت لوهان: “أناقش فكرة تصميم جزيرة في دبي على جزر العالم. وعندما أنتهي من تصوير مسلسل Sick Note سأعود إلى دبي حيث سأبدأ بمشروع أحمر الشفاه، ثم أصمم جزيرة هناك… “جزيرة لوهان”. وسأتجاوز علامة “ترامب” التجارية بعلامة لوهان”، مشيرة إلى مشاريع ترامب التطويرية في دبي.

اقرئي: هكذا ستجهّز ميغان ماركل بشرتها لزفافها الملكي

وعلى الرغم من أن لوهان لم تعلق كثيراً على موضوع تصميمها للجزيرة، كانت قد نشرت على صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام مقطع فيديو قصيراً في أكتوبر من العام الماضي تظهر فيه وهي على جزيرة رملية، وتقول: “أنا على جزيرة تايلاند في جزر العالم للمرة الأولى… ستصبح هذه قريباً جزيرة لوهان”.

والمعروف أن “جزر العالم” هي مجموعة جزر اصطناعية في دبي تتخذ شكل قارات العالم وتشمل 300 جزيرة تتضمن منازل خاصة ومنتجعات وفنادق.

وفي سياق آخر، تخطط لوهان لتصوير فيلم عربي جديد بعنوان “فريم” يحكي قصة مصورة أميركية تغادر الولايات المتحدة الأميركية لتنتقل للعيش في الرياض، حيث تتعرف أكثر على أسلوب حياة النساء فيها مما يزيد من افتتانها بثقافة المملكة.

شاهدي: ما لا تعرفينه عن قصة نجاح أمل بوشوشة

وإلى جانب ذلك، تعمل النجمة التي تعيش بين دبي في الإمارات العربية المتحدة ولوس أنجليس الأميركية، على مجموعة من المشاريع الجديدة، من بينها مسلسل Sick Note الذي تصوره في بريطانيا، وعلامتها التجارية الخاصة لتصميم المجوهرات، وخط مستحضرات تجميل وأحمر شفاه تخطط للعمل عليه في دبي.

إعداد: نيكولا عازار
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عالميون