للمرة الأولى– جورج كلوني يكشف قصة زواجه من أمل علم الدين

بعد أكثر من 3 سنوات على زواجهما، وبعد ولادة طفليهما التوأم إيلا وألكسندر، خرج الممثل العالمي جورج كلوني عن صمته وكشف سر العلاقة التي جمعته والمحامية لبنانية الأصل أمل علم الدين.

 اقرئي حفل ميت غالا 2018…كل ما يجب عليك معرفته

وقال النجم خلال مقابلة أجراها معه في وقت سابق مقدم البرامج الشهير دايفيد ليترمان ضمن برنامجه My Next Guest Needs No Introduction الذي أذيع على موقع Netflix إن العلاقة بدأت بتبادل الرسائل الإلكترونية.

وأضاف: «كان أمراً غريباً جداً. التقيت أمل للمرة الأولى بواسطة صديق مشترك قام بزيارتي برفقتها. وعندما عرض علي الفكرة لم أرفضها. بل رحبت بها. والغريب أيضاً أن وكيل أعمالي قال لي إنني سأتزوج هذه المرأة».

وأشار كلوني إلى أن والديه حضرا اللقاء الذي جرى في منزله الكائن على ضفاف بحيرة كومو. وتابع: «كان والداي يزورانني مصادفة عندما أتت أمل. وهذا ما أتاح لنا فرصة التعرف إليها معاً. وهكذا امتدت الأحاديث بيننا طوال الليل».

اقرئي بريجيت ماكرون تكشف هذه الأسرار عن ميلانيا ترامب… لهذا لا تخرج كثيراً

بعد اللقاء الأول

في تلك الليلة تبادل النجم والمحامية عناوين بريدهما الإلكتروني. وبعد ذلك تلقى كلوني من أمل صوراً كانت التقطتها خلال السهرة. وعن ذلك قال: «بدأت المراسلات. لكنني لم أكن متأكداً من أنها قد توافق على الخروج برفقتي. ففي البداية ظننت أن الصداقة هي العلاقة الوحيدة التي تجمعنا».

وكلنا نعرف باقي الحكاية. إلا أن كلوني كان كشف المزيد من تفاصيلها خلال حلوله ضيفاً على إحدى حلقات الإعلامية الشهيرة إيلين ديجينيريس قبل عامين. وأشار إلى أنه وضع أمامها علبة وعندما أخذتها وفتحتها وجدت في داخلها خاتماً.

اقرئي كلوي كارداشيان في أول تصريح لها بعد خيانة شريكها… ماذا قالت؟

وكشف أنه ركع أمامها وقال: «لا يمكنني تصور العيش من دونك». وبالفعل تزوج جورج وأمل في العام 2014 في حقل فاخر ومترف في مدينة البندقية في إيطاليا. وبعد 3 أعوام أنجبا طفليهما.

 واللافت أن كلوني التقى خلال حلقة ليترمان لاجئاً عراقياً كان وأمل قاما له المساعدة ومكناه من الذهاب إلى الولايات المتحدة والإقامة فيها بحسب ما ذكرت مجلة Variety في تقرير نشرته سابقاً.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عالميون