كريسي تيغن تردّ على منتقديها

يبدو أن عارضة الأزياء الأميركية كريسي تيغن، زوجة النجم العالمي جون ليجند، لا تمانع مشاركة جمهورها ومتابعيها بعض تفاصيل حياتها الشخصية.

جاستن بيبر يرتبط رسمياً بعارضة أميركية

وكانت كريسي (32 عاماً) قد نشرت صورة وهي تطعم طفلها البالغ من العمر سبعة أسابيع، ما عرّضها لانتقادات مختلفة، إذ كتب أحدهم: “أعتقد أنه أمر طبيعي جداً أن تطعم النساء أطفالهن في الأماكن العامة. إنهن يفعلن ذلك لأنهن بحاجة. ولكن عندما ينشرن ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، فهذا نوع جديد من النرجسية”. غير أنها فاجأت الجميع وردت على من انتقدها قائلة له: “لا. أنا فقط أسترخي وأنشر أحداثاً يومية كما أفعل مع أي شيء آخر كالطبخ واللعب، لكنك تعظّم صورة أطعم فيها ابني لأن لديك مشاكل”.

وأظهرت الصورة عارضة الأزياء تطعم ابنها وطفلاً آخر إلى جانب ابنتها، معلّقة: “لونا تجعلني أطعم لعبتها لذا أعتقد أنه أصبح لدي توأم الآن”.

ميغان ماركل بين اعتماد الألوان الحيادية وخرق البروتوكول الملكي

وعلّقت إحدى المتابعات قائلة: “الولادة أمر طبيعي، ولكن هذا لا يعني أنني أريد أن أرى صور المشاهير مثل كريسي تيغن وهم يستحمّون ويطعمون أطفالهم، فهمنا”. وردّت كريسي على هذا الانتقاد قائلة: “لا يهمّني أن أرى صور الألعاب النارية وسيلفي كوتشيلا وبرك السباحة الفاخرة، لكنّني مع ذلك أدع الناس يعيشون، فهدّئي من روعك وأكملي تصفّحك”.

وفي سياق آخر، نشرت كريسي فيديو يظهر فيه زوجها وهو يساعد رضيعه على التجشؤ، إلى جانب ابنته لونا، ولاقى الفيديو إعجاب الجميع.

Bahahahahaha

A post shared by chrissy teigen (@chrissyteigen) on

أصالة لن تزور المغرب لمدة 5 سنوات!

إعداد: نيكولا عازار
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عالميون