شجع فريقك بصوت نجمك المفضل

يقترب كأس العالم لكرة القدم 2018 من الانطلاق وتحديداً في 14 من شهر يونيو الحالي، وستجمع المباراة الافتتاحية المنتخب الروسي المستضيف مع المنتخب السعودي العربي. وفي هذا السياق شرع النجوم في إطلاق أغنيات داعمة ومشجعة لمنتخباتهم التي تشارك في المونديال.

بالصورة – بشرى تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل… وهذا سرّ جمالها في “عوالم خفية”

راشد الفارس يطلق “قادرين” دعماً للمنتخب السعودي

أطلق الفنان السعودي راشد الفارس أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم “قادرين” عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وذلك دعماً للمنتخب السعودي الذي يستهل مشواره في كأس العالم يوم الخميس المقبل 14 يونيو/حزيران، بخوضه المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الروسي.

https://youtu.be/5VPm-XhqNEA

مجتمعين على حبك يا أم الدنيا

حازت أغنية Colors التي طرحتها شركة “كوكاكولا” الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 على أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، بخاصة أن الأغنية من تقديم الفنان المصري تامر حسني والنجم الأميركي Jason Derulo.

https://www.youtube.com/watch?v=_P6ubNtsepE

Sergio Ramos يغني للمرة الثانية!

بعد أيام من إحرازه لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي مع ريال مدريد، أطلق Sergio Ramos، قائد المنتخب الإسباني ومدافع فريق ريال مدريد الإسباني، أغنيته الخاصة بمونديال روسيا 2018، حملت اسم Otra Estrella en tu Corazon أو “نجم آخر في قلبك” وأداها مع المغني الإسباني Demarco Flamenco.

https://www.youtube.com/watch?v=B663R7kgxEA

صور مثيرة للجدل للأمير جورج… ما الذي أغضب ملايين المتابعين؟

“أبو”… بعد “3 دقات”… “إتفرعن”

من ناحيته، أطلق الفنان المصري “أبو” أغنية منفردة جديدة بعنوان “إتفرعن” من أجل دعم المنتخب المصري في روسيا. ويعبر “أبو” من خلال كلماته للأغنية عن التفاخر والتحدي وشجاعة الشعب المصري وقدرته الكبيرة على مواجهة التحديات بدءاً من إنجازات الفراعنة وصولاً إلى جيلنا الحالي

سميرة سعيد… Allez لمغاربة

أطلقت الفنانة المغربية سميرة سعيد أغنية “Allez لمغاربة” دعماً للمنتخب المغربي الذي تأهل لكأس العالم في روسيا لعام 2018، وقد أطلقت العمل عبر قناتها الخاصة على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها. وهذه ليست المرة الأولى التي تطلق فيها سعيد عملاً خاصاً بكرة القدم إذ سبق وأطلقت عملاً تحت عنوان “كلنا إنسان” كان خاصاً بافتتاح كأس الأمم الأفريقية في مصر.

https://youtu.be/H2LPwQwv8aQ

أحمد سعد يدعم “كأس العالم”

طرح الفنان المصري أحمد سعد أغنيته الجديدة بعنوان “كأس العالم” وذلك احتفالاً بمشاركة المنتخب المصري في كأس العالم. والأغنية من كلمات أحمد إبراهيم وألحان أحمد سعد وتوزيع محمد فهد وإخراج حسام المهدي وإنتاج شركة “مزيكا”. ويقول مطلع الأغنية: “في العالم ناس… يجمعهم نفس الروح وطموح اللمه حوالين الكأس. في البيت في ناس… عينهم مليانة دموع طارحة وسارحة بفرحة وحب وإحساس. وفي دايماً ناس… بيغنوا لبعض ويتمنوا أو بيهنوا روحهم بالكأس.

https://youtu.be/DQuYFqWAjnA

QUEEN RANIA…مزيج من القوّة والذكاء والجمال

مجموعة من نجوم مصر

من جهته، طرح الفنان المصري أحمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية فيديو كليب جديداً بعنوان “ناس من بلدنا”، تشجيعاً لمنتخب مصر، والأغنية من تأليف وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم. كما قدم الثلاثي محمود العسيلي وأحمد شيبة وزاب ثروت أغنية تحمل اسم “نجدد حلمنا”. الحال نفسه مع الفنان المصر حمادة هلال الذي شجع فريقه بأغنية جديدة تحمل اسم “رجالة بلدنا”.

https://www.youtube.com/watch?v=S_bfAnj02N0

الراب ورونالدينو في أغنية Oh Lalala

وكان مغني الراب التونسي” كادوريم” قد أطلق في أواخر مايو الماضي أغنية Oh LaLaLa للاحتفاء بمشاركة 4 منتخبات عربية هي تونس ومصر والسعودية والمغرب في مونديال روسيا 2018. وكانت المفاجأة مشاركة نجم الكرة البرازيلي رونالدينيو في الأغنية.

https://www.youtube.com/watch?v=V1opbiXYNwo

Will Smith سيغني أيضاً

يشار إلى أنّ ملاعب روسيا ستشهد هذا الصيف حضور بعض أشهر نجوم الموسيقى العالمية، في إطار تعاون ضخم مثير بين الاتحاد الدولي لكرة القدم وشركة “سوني ميوزك”، سيقدّم خلاله كل من ويل سميث ونيكي جام وإيرا إستريفي عرضاً تحت عنوان Live It Up، وهي الأغنية الرسمية لكأس العالم 2018.

إعداد: نيكولا عازار
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عالميون