جورج كلوني يعود إلى الشاشة الصغيرة!

سينتج الممثل والمخرج الأميركي جورج كلوني مسلسلاً جديداً بعنوان “كاتش-22″كما سيمثل فيه أيضاً. والمسلسل مقتبس من رواية للكاتب الأميركي جوزف هيلر وسيشكل عودة له إلى التلفزيون بعدما غادر مسلسل “اي آر” الشهير. وسيقتصر المسلسل على 6 حلقات على ما ذكرت آيمي باول رئيسة استوديوات “باراماونت تليفيزون” التي تنتج المسلسل مع شركة “أنونيموس كونتنت”. وسيعرض العمل على منصة بث تسجيلات الفيديو عبر الإنترنت “هولو”.

اقرئي: الأميرة شارلوت في يومها الأول في الحضانة

وأوضحت باول أن الممثل البالغ من العمر 56 عاماً والحائز جائزتي أوسكار سيحصل على نحو مليون دولار عن كل حلقة. وستكون المرة الأولى التي يؤدي فيها كلوني دوراً متواصلاً في التلفزيون منذ مسلسل “إي آر” (1994-2009) الذي حقق له شهرة كبيرة.

ورواية جوزف هيلر التي سبق واقتبست عن فيلم سينمائي أخرجه مايك نيكولز في العام 1970 تدور خلال الحرب العالمية الثانية وتتناول قصة متخيلة للكابتن يوساريان، وهو طيار أميركي يحاول الانسحاب من المعارك مدعيا أنه مجنون.

شاهدي: ما لا تعرفينه عن قصة نجاح أمل بوشوشة

وكان كلوني قد صرح أن التمثيل أصبح لا يشكل أولوية له في الوقت الحالي، والسبب هو امتلاكه للكثير من المال. فهل عاد عن قراره كرمى المليون أو محبة بالمهنة التي أوصلته إلى ما هو عليه اليوم؟

إعداد: نيكولا عازار
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عالميون