جايمس فرانكو ومايكل دوغلاس… متهمان أيضاً؟!

النجم الأميركي جيمس فرانكو

اتهمت خمس نساء النجم الأميركي جيمس فرانكو بالتحرش في تصريحات لصحيفة “لوس أنجليس تايمز”. ونفى الممثل البالغ من العمر 39 عاماً ومحاموه أن يكون قد ارتكب سلوكاً غير مناسب.

النجم الفائز بجائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي عن دوره في فيلم The Disaster Artist في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب يتعرض حالياً لحملة قاسية قد تؤثر سلباً على مهنته، على غرار ما حصل مع النجم كيفين سبايسي الذي أبعد أخيراً عن أعمال عديدة أبرزها المسلسل الشهير House of Cards.

اقرئي: حفل الـ “غولدن غلوب 2018” صرخة ضدّ التحرش

ومن بين هؤلاء النساء أربع طالبات سابقات في مدرسة التمثيل التي أسسها فرانكو قلن إنهن انزعجن من تصرفه لا سيما خلال تصوير بعض المشاهد الجريئة.

وكان فرانكو قد تصدر العام 2014 عناوين الصحف عندما نشرت بريطانية رسائل تبادلاها على “إنستغرام” يقترح الممثل عليها فيها استئجار غرفة فندق حتى بعد علمه أنها في السابعة عشرة فقط.

النجم الأميركي مايكل دوغلاس

وعلى ما يبدو ليس فرانكو النجم الوحيد الذي يتهم بالتحرش في الآونة الأخيرة، بل ينضم إليه النجم الأميركي مايكل دوغلاس، إذ ظهرت أخيراً مزاعم تحرّش بحقه. إلا أن دوغلاس نفى هذه المزاعم لافتاً إلى أنّ موظفة سابقة لديه تتهمه بـ “القيام بإيحاءات أمامها قبل أكثر من 30 عاماً”.

اقرئي:  هل تعيد ريما فقيه تاج الجمال العالمي إلى بلدها لبنان؟

وأكد أن هذه كذبة كبيرة وملفقة ولا تمت للحقيقة بصلة، مشيراً إلى أنّ محاميه اتصل به الشهر الماضي وأخبره بأنّ إحدى وسائل الإعلام ستنشر مزاعم هذه المرأة.

إعداد: نيكولا عازار
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مشاهير عالميون