هل تمّ الكشف عن جنس مولودها في حفل الـBaby Shower؟

تتجه أنظار العالم أجمع في الآونة الأخيرة نحو ميغان ماركل، دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري، التي تنتظر قدوم مولودها الأول خلال أسابيع قليلة، وكانت آخر مفاجآت ميغان للرأي العام البريطاني والعالمي إقامتها حفل Baby Shower لطفلها المنتظر مع صديقاتها.

ما هي الحركة التي لا تفارق ميغان ماركل منذ إعلان خبر حملها؟

وقد أعلنت الصحف العالمية أنّ الدوقة توجهت إلى موطنها الأصلي في نيويورك بناء على طلب صديقاتها لإقامة الحفل قبل الولادة، ووفقاً لموقع صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، يبدو أن الحفل أقيم في فندق  The Mark Hotelفي نيويورك وحضره 15 من أصدقاء الدوقة المقربين وعلى رأسهم جيسيكا مولروني وممثلة بوليوود بريانكا شوبرا ولاعبة التنس الشهيرة سيرينا ويليامز والمحامية الشهيرة أمل علم الدين كلوني.

وقد شوهدت ميغان تغادر الفندق خلال فترة الصباح يوم الثلاثاء، وتوقفت في أماكن عدة في المدينة واجتمعت بسيرينا ويليامز لتناول العشاء، كما وشوهدت برفقة صديقتها المقربة أبيجيل سبنسر من مسلسل Suits.

 

ارتدت ميغان جينز أسود ومعطفاً أسود وانتعلت حذاء ذا لون حيادي واعتمدت حقيبة يد من كارولينا هيريرا Carolina Herrera. أما خلال المساء، فارتدت معطفاً صوفياً من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham وانتعلت حذاء أسود عالي الكعب.

كيت ميدلتون وميغان ماركل جنباً إلى جنب…أي إطلالة أعجبتك؟

وفي اليوم التالي، شوهدت الصديقات لحظة وصولهنّ إلى الفندق للمشاركة في الحفلة المحاطة بالخصوصية، وكانت الهدايا قد وصلت قبل ذلك إلى الفندق، وقد انتشر الصحافيون والمصورون كي يلتقطوا الصور لها وشوهد من بينها سرير أطفال من علامة Babyletto، فيما انتشرت صورة لصديقة الدوقة المقربة أبيغيل سبنسر وهي تحمل هدية مغلفة باللون الأزرق، ما دفع البعض للتخمين بقوة أن الدوقة حامل بصبي.

خبر سارّ لمن ترغب في امتلاك فستان الأميرة ديانا!

وبعد تمضيتها حوالى 5 أيام في نيويورك، شوهدت الدوقة تغادر الولايات المتحدة الأميركية متجهة إلى لندن على متن طائرة خاصة، وقد كانت ترتدي معطفاً كاميل وقميصاً من  Ingrid & Isabel وسرولاً ضيقاً وتنتعل حذاءً رياضياً.

وكان لافتاً عدم حضور دوقة كامبردج كايت ميدلتون الحفل، وقد قيل إن السبب هو ذهابها في رحلة سرّية مع عائلتها لممارسة رياضة التزلّج، مع العلم أنّ الأوساط المقربة من الأسرة البريطانية الحاكمة تتحدث عن وجود خلافات بين ماركل وميدلتون، ما قد يفسّر امتناع كايت عن الحضور.

إعداد: دينا زين الدين
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عائلات مالكة