من هو أول شخص سيرى فستان زفاف ميغان ماركل؟

ننتظر جميعنا موعد زفاف الأمير هاري من الممثلة الأميركيّة ميغان ماركل، حيث ستتداول مواقع التواصل الصور على نطاق كبير.

فالتحضيرات شارفت على الانتهاء، باستثناء فستان الزفاف الذي سيبقى سرياً حتى موعد خروج ميغان إلى العلن. المفاجأة إذاً ستكون مزدوجة، إلا أنّ ما نكشفه اليوم هو أنّ شخصاً واحداً من العائلة سيتمكن من رؤية الفستان قبل الجميع.

استرجعي معنا فساتين زفاف الأميرات في بريطانيا

فبحسب البروتوكول المتّبع من قبل العائلة المالكة، فإنّ الملكة إليزابيت هي الشخص الوحيد الذي سيرى فستان زفاف العروس.

وتأكيداً على هذا الأمر، كشفت متخصّصة في الشؤون الملكية لمجلة Hello عن أنّ العرائس الملكيات يعرضن فستان زفافهنّ على الملكة أولاً، وقالت “الملكة ستكون أول من یشاھد فستان زفاف میغان ماركل”.

ووفقاً لما نشرته المجلة “فإنّ ملكة بريطانيا ألقت نظرة على فستان زفاف كيت ميدلتون وأبدت موافقتها عليه قبل موعد حفل زفاف كيت على الأمير في العام 2011.

تعلمي الأناقة من الملكة رانيا بـ5 خطوات فقط!

يذكر أنّ الحديث عن فستان زفاف ميغان لم يتوقّف طوال الفترة الماضية وحتى الساعة، ولا توجد أي معلومات مؤكدة عن المصمّم الذي قام بتصميمه.

ومنذ أيّام قليلة، تم الكشف عن الوثيقة التي تحمل موافقة الملكة إليزابيث الرسميّة على زواج حفيدها، الأمير هاري. هذه الوثيقة تُعرف باسم “وثيقة الموافقة”، وهي “مكتوبة بخط اليد على ورق الرق المُذَهّب”.

فيديو – لاحظي كيف تغيّرت إطلالات ميغان ماركل مع مرور السنوات!

وبحسب بيان صادر عن القصر الملكي، من المقرّر أن تُقدم الوثيقة للعروسين بعد انتهاء حفل زفافهما الذي سيقام في قلعة ويندسور.

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عائلات مالكة