مفاجآت حول حذاء زفاف ميغان ماركل… هذا ما ستختاره  

أرونا سيث هي المصمّمة التي اهتمّت بتصميم حذاء كيت ميدلتون وحذاء والدتها يوم زفاف دوقة كامبريدج. ولأنّ الأنظار كلّها تتّجه حالياً نحو ميغان ماركل مع اقتراب موعد زواجها من الأمير هاري، قدّمت سيث وجهة نظرها حول أسلوب ماركل وتماشيه مع البروتوكول الملكي البريطاني.

اقرئي: هل سيمضي الأمير هاري وميغان ماركل شهر العسل في هذا البلد؟ 

وتسعى ماركل، منذ خطوبتها، إلى التحوّل من حياة امرأة عادية إلى حياة امرأة ستدخل العائلة الملكية لتتبدّل جوانب يومياتها جميعها. غير أنّها، وبحسب سيث، ستجلب إلى قواعد اللباس الخاصّة بالأسرة الملكية لمسة عصرية شابّة بأسلوب لوس أنجليس. فقد قالت: «أعتقد أنّها ستختار فستاناً عصرياً يتماشى مع قواعد اللباس الملكية إنّما يكون مميّزاً بالطبع، فهو لن يشبه فستان كيت ميدلتون، لن يكون من الدانتيل أو ذا قصّة مستقيمة بل ستحاول ميغان أن تعكس انتماءها إلى عامّة الشعب، فيشعرون بقربها منهم. وهي ليست رسمية، وستحاول أن تبدو مرتاحة ومتابعة للصيحات…».

تقرير من داخل القصر الملكي… هذا ما كشفه عن حياة كيت ووليام وأطفالهما

أمّا بالنسبة إلى الحذاء الذي ستختاره ميغان، فقد قدّمت أرونا بضع النصائح التي يمكن لكلّ عروس تنتظر زفافها هذا العام أن تستفيد منها.

  1. اختيار حذاء عالي الكعب يكون مريحاً، فاستقبال أناس كثيرين طوال اليوم يتطلّب انتقاء حذاء مريح يجعل العروس مبتسمة على الدوام ويشعرها بالراحة والثقة بنفسها.
  2. ستختار ماركل كعباً بارتفاع اعتادته في إطلالاتها السابقة، وهو 100/110 ملم. ولتستطيع التنقّل براحتها أمام ملايين المشاهدين حول العالم، ستنتعل العروس كعباً عالياً كما جرت العادة بالنسبة إليها.
  3. قالب خاص: يتميّز حذاء العروس بقالب خاص وتصميم داخلي يضمن راحتها ويتيح لها انتعاله لساعات من دون أي انزعاج.

مؤثر – هذا ما قالته والدة وئام الدحماني عنها بعد وفاتها

بالإضافة إلى ذلك، قالت سيث: «بالارتكاز إلى خبرتي، وبعد أن صمّمت حذاء كيت ميدلتون لزفافها، أعلم أنّ الأحذية المغلقة عند الأصابع هي جزء من البروتوكول الملكي».

ولم تخف المصمّمة حماستها للزفاف الملكي في مايو 2018، علماً أنّ تصاميمها مصنوعة من أجود المواد وهي تقدّم أحذية فاخرة تليق من دون شكّ بالأميرات.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عائلات مالكة