خاتم خطوبة ميغان ماركل يلفت الأنظار

لم يمض وقت طويل على إعلان الابن الأصغر لولي عهد بريطانيا، الأمير هاري، خطوبته من الممثلة الأميركية ميغان ماركل. ومنذ ذلك الوقت، تناقلت الصحافة بمنصّاتها الإلكترونية ومطبوعاتها أخبار الثنائي ودخلت في تفاصيل كثيرة تتعلّق في حياتهما. أمّا أكثر ما يلفت الأنظار في حدث الخطوبة هذا، فهو الخاتم الذي غمر إصبع ماركل ومنحها أناقة فريدة تعكس حبّ الأمير لها.

اقرئي: كعكة زفاف الأمير هاري تتخطى العادات

وفي الإشارة إلى التفاصيل المتعلّقة بهذا الخاتم، لا بدّ من القول إنّه من تصميم الأمير هاري بنفسه ومن تنفيذ Cleave & Company، علماً أنّها دار المجوهرات التي تتعامل معها الملكة إليزابيت. غير أنّ لهذا الخاتم طابع خاص يتخطّى فنّ التصميم والتنفيذ، فهو صُنع أولاً من الذهب الأصفر لأنّه لون الذهب المفضّل بالنسبة إلى ماركل. أمّا الماسات التي أضيفت إليه، فعددها ثلاث، الأوّل كبير يحيط به حجران أصغر حجماً. وإن تساءلت عن السرّ وراء هذه الماسات بالذات، فاعلمي أنّها بعيدة كل البعد عن الاعتيادي وتحاكي في طياتها خصوصية الثنائي وجوانب شخصية من حياتهما. فبالنسبة إلى الحجر الماسي الموضوع في الوسط، فاستقدم من دولة بوتسوانا في جنوب أفريقيا، وقد زارها الأمير هاري وخطيبته مرّات متعدّدة، علماً أنّها تعدّ من أجمل الوجهات السياحية حول العالم. أمّا الحجران الجانبيان، فينضمّان إلى مجموعة مجوهرات والدة الأمير الراحلة، الأميرة ديانا. ورغبة في أن ترافقهما ذكرى والدته، حرص الأمير هاري على إضافة حجريها إلى خاتم خطيبته.

اقرئي: أناقة من تفضلين: كيت ميدلتون أو ميغان ماركل؟

وفي هذا الصدد، لا بدّ من الإشارة إلى الطلبات الكثيرة التي تلقّتها دار Cleave & Company لإعادة تصميم خاتم ماركل ذاته، غير أنّها رفضتها جميعها.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عائلات مالكة