تعلمي الأناقة من الملكة رانيا بـ5 خطوات فقط!
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 4

تعدّ الملكة رانيا من أكثر النساء أناقة في العالم، فهي تواكب الموضة في كل إطلالاتها الأمر الذي جعلها من الشخصيات اللواتي يعطيننا دروساً في الأناقة من خلال الصور التي تنشرها على حسابها الخاص على إنستغرام.

 9 أسرار تكشف للمرة الأولى عن الأميرة شارلوت

إليك في الأسطر التالية كيف تكونين أنيقة على غرار الملكة رانيا:

في كل مرّة تنشر صورة، تثبت الملكة رانيا أنه لا عمر محدد للإطلالات الشبابية، بل على العكس فهي باب واسع لمواكبة أحدث صيحات الموضة. وهذا ما نجحت به حين نسّقت سروالاً وسترة رياضيين مع بلوزة حريرية بيضاء وحذاء “ستيليتو” مرتفع الكعب، علماً أنها المرّة الأولى التي تعتمد هذا الستايل.

أثبتت الملكة رانيا أنها مطلعة على كل الصيحات في جميع المواسم، فقد اختارت ثوباً تزيّنه أزرار أمامية ونسّقته مع حذاء أبيض عالي الساق لإطلالة عصرية.

فيديو – لاحظي كيف تغيّرت إطلالات ميغان ماركل مع مرور السنوات!

تسعى الملكة في كل إطلالتها إلى اعتماد الألوان الأحادية، وكذلك الأزياء المستوحاة من تصميم العباية. كما وتحرص على اعتماد الأكمام الطويلة لأناقة محتشمة وراقية.

هي من محبات أسلوب الفينتاج، مع إضافة لمسات عصريّة إليه، فهي سحرت الجميع عندما أطلّت بتنورة زهرية طويلة نسّقتها مع قميص أبيض. كما وقامت بتنسيق تنورة ضيّقة أو واسعة مع “توب” حريرية حياديّة اللون للحصول على مظهر كلاسيكي ذي طابع عصري.

هل تريدين أن تصبحي جميلة مثل هيفا وهبي؟ إليك آخر ابتكاراتها

تختار الملكة رانيا الحقائب والأحذية بدقّة كما وتحرص على تنسيق أكسسواراتها مع تفاصيل أزيائها للحصول على إطلالة متكاملة بأناقتها.

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عائلات مالكة