الأميرة السويدية مادلين تكشف صورة طفلتها الثالثة

من المرجّح أن يطلق على العام 2018 عام أطفال العائلات المالكة! فقد توجهت كل الأنظار مؤخراً إلى القصر الملكي في السويد الذي استقبل الطفلة الثالثة للأميرة مادلين والسيد كريستوفر أونيل.

اقرئي: اكتشفي أسرار كيت ميدلتون الأمّ… بالصور

ونشر القصر الملكي السويدي أول صورة لابنة الأميرة وهي نائمة ومرتدية سترة صوفية وردية اللون وأرفقها بالتعليق التالي: “صورة لابنة الأميرة مادلين والسيد كريستوفر أونيل في مستشفى Danderyds ، وقد صورت الطفلة من قبل والدها”. إلا أنّه لم يتم الإعلان عن الاسم الذي تم اختياره لها حتى الآن.

فبحسب التقاليد الملكية السويدية، من المنتظر أن يقوم جد الطفلة، الملك كارل غوستاف السادس عشر، بإعلان اسم الطفلة ولقبها، علماً أنها الحفيد السابع للثنائي الملكي. وقد أشيع خبر ولادتها بـ21 طلقة مدفعية في العاصمة استكهولم.

اقرئي: ناردين فرج: المرأة العربيّة تبهر محيطها

وجاء في البيان أيضاً، بحسب ما ذكرت صحيفة «باري ماتش» الفرنسية، أن الطفلة والأم تتمتعان بصحة جيدة. وأشار إلى أن وزن المولودة بلغ 3.465 كيلوغرامات فيما وصل طولها إلى 50 سنتم.

ونقلت الصحيفة عن الأب الذي حضر عملية الولادة قوله: «نحن سعداء جداً بإضافة فرد جديد إلى عائلتنا وبأن ليونور ونيكولاس أحبا شقيقتهما التي لطالما انتظراها. وهما يشعران بالحماس للقائها».

شاهدي: إنريكي إغليسياس وابنه نيكولاس في فيديو رائع

وتحتل الطفلة الجديدة التي ولدت في مستشفى Danderyds المرتبة العاشرة في تسلسل أفراد العائلة الملكية لولاية العرش.

يذكر أن كريستوفر ومادلين تزوجا في العام 2013 وأنجبا الأميرة ليونور في 20 فبراير 2014 في نيويورك حيث كانا يقيمان. وبعد ذلك، رزقا بابنهما نيكولاس في 15 يونيو 2015 في استكهولم.

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عائلات مالكة