الملكة رانيا… شخصية العام

لا يمرّ يوم من دون أن تشارك فيه الملكة رانيا متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشاطاً قامت به، فهي معروفة بأنها صاحبة المبادرات الإنسانية والاجتماعية.

وخلال مشاركتها في قمّة رواد التواصل الاجتماعي العرب بدورتها الثالثة في دبي، سلّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جلالة الملكة جائزة شخصية العام.

الملكة رانيا توجّه رسالة دعم للمعلّمين

وبعد تسلمها الجائزة، ألقت ملكة الأردن كلمة عبّرت فيها عن سعادتها بالتواجد في دبي، مقدمة الشكر لحاكم دبي على هذا الملتقى الدولي.

وقالت: “سعيدة بالتواجد في دولة الإمارات التي تميزت بين الدول بتمكينها للمواطن بالعلم والفرص، تجسيداً لرؤية سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وولي عهده سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان”.

وشددت على أن “كل إنسان يسعى لمحبة وإعجاب الآخرين، ولكن قيمنا تملي علينا أحياناً أن نغرد خارج السرب، حتى وإن كان على حساب شعبيتنا… لأن الشهرة والأرقام هي دليل الانتشار لكن التأثير الحقيقي يأتي بفعل ما يمليه علينا ضميرنا”.

ميغان ماركل تتأّلق في جوائز الموضة البريطانية وتكسر القواعد

وشاركت الملكة رانيا صورة من تسلمها الجائزة على حسابها على إنستغرام وكتبت: “كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولدبي على تنظيم قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب ومنحي جائزة شخصية العام المؤثرة اليوم”.

وكالعادة، تألّقت بإطلالتها الراقية جداً إذ اختارت تنورة عالية الخصر مع سترة من المخمل من Zara باللون الزيتي نسّقتها مع حذاء من Dior، كما واعتمدت تسريحة شعر منسدلة.

يُذكر أن أكثر من 70 متحدثاً من 25 دولة حول العالم يشاركون في الدورة الثالثة من قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب ويقدمون ضمن أكثر من 20 جلسة تفاعلية خلاصة أفكار وتجارب وخبرات متميزة في مجال التواصل الاجتماعي، بحضور أكثر من 1000 مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي والمعنيين بها من مختلف القطاعات في المنطقة والعالم.

ما هي مستحضرات الماكياج المفضّلة لدى الملكة رانيا؟

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عائلات مالكة