الأمير هاري يحلم ببناء مكتبة وهدية قيمة لابن أخيه

كثيرة هي أنواع الهدايا المتوفرة في الأسواق وقد يجد البعض منا نفسه في حيرة بخاصة في ما يتعلق باختيار الهدية المناسبة، ولكن يبدو أن الأمير البريطاني هاري وجد الهدية الأنسب لابن أخيه لويس، بعد أن أنفق أكثر من 10 آلاف دولار على الطبعة الأولى من كتاب “ويني ذا بوه” للكاتب أ.أ. ميلن التي صدرت في العام 1926 والتي طبع منها 30 ألف نسخة فقط، كهدية التعميد. واللافت أنّ هاري اشترى الكتاب من بائع الكتب النادرة بيتر هارينجتون في كنسينغتون. وكشف أحد المقرّبين من هاري أنّ “إحدى أجمل ذكريات هاري في طفولته هي عندما كانت تقرأ له والدته الأميرة ديانا قصة قبل النوم”. كما ذكر مصدر مقرب من القصر أن الأمير هاري يحلم ببناء مكتبة صغيرة لأبناء أخيه وأبنائه في المستقبل تحوي نسخاً أصلية لأفضل القصص القديمة.

ميغان ماركل بين اعتماد الألوان الحيادية وخرق البروتوكول الملكي

وفي سياق آخر، شاركت مصممة المجوهرات تشيلسي ديفي، الصديقة السابقة للأمير هاري، صوراً لها على حسابها الشخصي على إنستغرام مع فيل وصديقها الجديد. وكانت تشيلسي في رحلة في دولة جنوب أفريقيا، بالتزامن مع وجود الأمير في قصر سانت جيمس لحضور حفل تعميد ابن أخيه برفقة زوجته ميجان ماركل.

صور مثيرة للجدل للأمير جورج… ما الذي أغضب ملايين المتابعين؟

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنه وعلى الرغم من انفصالها عن الأمير هاري منذ سنوات لا تزال قريبة من القصر ولاعباً ثابتاً في الدوائر الملكية، حتى إنها حضرت حفل زفافه في مايو المنصرم.

إعداد: نيكولا عازار
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عائلات مالكة