آخر تطوّرات الزفاف الملكي البريطاني: هكذا سيكون ماكياج العروس

أيّام قليلة تفصلنا عن اليوم المنتظر، يوم الزفاف الملكي البريطاني الذي سيجمع رسمياً قلب الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل. ولم تشهد الأشهر الأخيرة على التحضيرات التي ازدحمت على الساحة البريطانية، إنّما على انشغال الشاشات والأقلام بكلّ تفصيل وجديد حول هذا الحدث الهامّ.

فيديو – لاحظي كيف تغيّرت إطلالات ميغان ماركل مع مرور السنوات!

وبعد المعلومات التي توصّلنا إليها عن قالب الحلوى ولائحة المدعوّبن وفستان العروس وحذائها وغيرها، حان وقت التحدّث عن إطلالتها الجمالية وتحديداً ماكياجها. فبحسب ليديا ساليرز، خبيرة الماكياج التي رافقت ميغان من العام 2015 حتّى العام 2017، أشارت في إحدى مقابلاتها مؤخّراً إلى أنّ “ميغان ستختار إطلالة كلاسيكية شبيهة بالأسلوب الذي تطلّ به مؤخّراً”، وأوضحت: “تلك البشرة الطبيعية المزهرة مع لون زهري ناعم على شفتيها يرافقه ماكياج سموكي نهاري على العينين مع تعزيز حجم الرموش بطريقة جميلة”.

تعلمي الأناقة من الملكة رانيا بـ5 خطوات فقط!

وقد تفضّل ميغان حتّى التمسّك بعدد من المستحضرات المفضّلة بالنسبة إليها. كما وأضافت ساليرز أنّ ماركل تفضّل عادةً التغطية الخفيفة للسحنة لعدم إخفاء النمش على وجهها فتقول: “في كلّ مرّة عملت فيها على ماكياجها، كانت تطلب أن يظهر النمش وتصرّ على عدم رغبتها في كثير من كريم الأساس. أمّا المفاجأة الأكبر، فهي احتمال قيام ماركل بنحت ماكياجها بنفسها كما فعلت كيت ميدلتون يوم زفافها. فهل تفعلها برأيك؟

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عائلات مالكة