5 وجهات فريدة لقضاء عيد الأضحى

أسابيع قليلة تفصلك عن عيد الأضحى، وإذا كنت تخططين لقضاء عطلة مع شريك حياتك أو عائلتك، نقدّم لك هذه الوجهات كي تمضي عطلة مميّزة، اطّلعي عليها واحجزي تذكرتك وانطلقي:

مصر تذهلك بخيارات سياحية لا تفوّت

جزر المالديف

هي من أبرز الوجهات كي تستمتعي بالشواطئ الرملية والمياه الفيروزية العذبة، وإذا كنت من عشّاق رياضة الغطس، فهذه فرصتك لاكتشاف الأعماق ومشاهدة الحياة البحرية عن قرب. وللرومانسية عنوان خاص في هذه الجرز، فلا تفوتي مشاهدة غروب الشمس الرائع الذي يعد أحد أبهى المناظر في العالم.

فرانكفورت

إذا كنت من محبات الاستكشاف، فهذه المدينة التراثية هي خيارك إذ تجمع ما بين المباني الكلاسيكية المشيدة منذ القرون الوسطى والمقاهي الرائعة وأسواق الأطعمة المحلية الشهية ومحلات التسوق. لا تفوتي تجربة تذوّق النكهات الألمانية التي تقدمها المدينة في مقاهيها الجذابة ومطاعمها الفاخرة والتي يعود تاريخ بعضها إلى القرون الوسطى.

اكتشفي خبايا حي السلطان أحمد في إسطنبول

لندن

من أهم الوجهات السياحية العالمية التي تستقبل عدداً كبيراً من السياح وتلبي كل تطلعاتهم إذا كانوا من عشاق استكشاف المعالم التاريخية العريقة والأمسيات الثقافية. ففي لندن، يمكنك استكشاف المباني التاريخية أو قضاء يوم بالتسوق في وجهات التسوق الفاخرة أو زيارة المعارض الفنية والمتاحف. هذا واحرصي على القيام بنزهة وسط المناظر الطبيعية الخضراء البانورامية.

شنغهاي

وجهة مثالية لعشاق المغامرات واستكشاف الوجهات الجديدة ومشاهدة أجمل المناظر المائية التي تحتضن العديد من المباني العائدة إلى الحقبة الاستعمارية والمتنزهات الجميلة ومتاجر الأزياء. ولا تفوتي تجربة رياضة تاي تشي عند شروق الشمس.

رحلات في السيّارة حول العالم

دبي

يبقى لعطلة العيد في دبي مذاق مختلف، فهي توفّر الكثير من الخيارات الممتعة، من ناطحات السحاب المبهرة والجزر الصناعية المصممة على شكل أشجار النخيل ومراكز التسوق الفاخرة والمعالم السياحية البارزة من أحواض السمك إلى منحدرات التزلج.

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من سفر