منتجعات لا تتردّدي في تجربتها

هل حاولت يوماً مواجهة الضغوط التي ترخي بظلالها على حياتك اليوميّة بشتّى الوسائل، إلا أنّك لم تنجحي في تحقيق النتيجة التي تطمحين إليها؟ يبدو أنّك نسيت إحدى أهمّ الطرق التي من شأنها أن تحارب الإرهاق الذي تعيشينه، خصوصاً إن كنتِ امرأة عاملة، ألا وهي الاهتمام بصحتك النفسيّة والجسديّة في نوادي الاستجمام، التي تُعتبر من أفضل الوسائل التي يمكن اللجوء إليها للراحة والاسترخاء، بعيداً عن ساعات العمل الطويلة. لذا، ها نحن نضع أمامك مجموعة من المنتجعات كي تختاري منها ما يناسبك، وكوني على ثقة أنّك لن تندمي أبداً.

Sha Wellness Clinic – إسبانيا

تخلّصي من الأضرار التي خلّفتها أشعّة الشمس على بشرتك بفضل العلاجات التجميليّة غير الجراحيّة التي تقدّمها عيادة Sha، واحصلي على إطلالة صحيّة وشبابيّة. جرّبي علاج الوجه الذي يعتمد على حمض الهيالورونيك وخلاصة الشاي الأخضر والألوفيرا، فهو يساعد على تهدئة البشرة وترطيبها، أو علاج الـThermage بتقنيّة CPT لشدّ بشرة الوجه والجسم المترهّلة. كما يمكنك الاستفادة من علاج Clean and Clear، الذي يعمل على التخفيف من البقع وإزالة الندبات وتجاعيد البشرة، فضلاً عن علاج Clear and Brilliant، الذي يعدّ أوّل علاج متخصّص بالليزر التجزيئي لتحسين قوام البشرة واستعادة إشراقها.

ولأنّ عيادة Sha حريصة على صحتك وعافيتك لتتمكّني من التمتّع بتوازن كامل في حياتك، خصوصاً إن كنت تعيشين نمط حياة تحكمه الفوضى، ها هي تصبح أوّل عيادة لخدمات الصحة والعافية في إسبانيا توفّر العلاج الضوئي للأوعية الدمويّة بالأشعّة ما فوق البنفسجيّة، الذي يساعد على تعزيز الطاقة والقوّة والقدرة على التحمّل، كما أنّه يحسّن في الأداء العامّ والنوم واليقظة، وله تأثير إيجابي على المزاج.

يضاف هذا العلاج الذي تقدّمه Sha إلى العديد من العلاجات الجديدة التي ننصحك بتجربتها من دون تردّد، مثل علاجات الجسم لتحسين الدورة الدمويّة والتخلّص من احتباس السوائل، وتقنية إزالة السموم بالشاي.

وبمجرّد زيارتك لعيادة Sha لخدمات الصحة والعافية، ستتجدّد ثقتك بنفسك ولن تشعري بعدها بأيّ مشكلة حيال وزنك الزائد، بفضل البرامج الصحيّة التي توفّرها ومنها برنامج الرشاقة، وبرنامج Sha المكثّف لإزالة السموم والتنحيف.

ولن تكتمل الزيارة إن لم تتذوّقي أشهى الأطباق التي توفّرها العيادة، ومنها الطبخ الماكروبيوتيكي الصحي، بحيث يمكنك اختيار ما لذّ وطاب من الأطباق التي تجدينها ضمن قائمة طعام علاجيّة حازت على الجائزة الكبرى لأفضل اتّجاه طعام في العام 2009.

Sha Wellness Clinic

The Spa في فندق Palazzo Versace – دبي

كوني أوّل من تختبر روعة منتجع The Spa، الذي تمّ افتتاحه مؤخّراً في فندق Palazzo Versace Dubai، الواقع على ضفاف خور دبي.

لا تتردّدي في التوجّه إلى هذا النادي الفاخر والاستفادة من الخدمات الصحيّة التي يقدّمها، فكل خدمة متوفّرة فيه استثنائيّة بحدّ ذاتها وكفيلة بأن تزيل عنك ملامح الإرهاق وبأن تجدّد جمال بشرتك، فتستعيدين ثقتك بنفسك منذ اللحظة الأولى من دخولك المنتجع. لم يعد من الصعب أبداً بعد اليوم التخلّص من الضغوط والتوتّر، وذلك بفضل غرف الحمّام المتوفّرة في منتجع The Spa، الذي يمتدّ على مساحة 1000 متر مربّع، فهي تحاكي التقاليد وطقوس الحمّام العربي، إذ تحمل طابعاً شرق أوسطي حيث ستتاح لك تجربة طقوس التجميل الشرق أوسطيّة العريقة مثل غرف البخار، وفرك البشرة وتدليكها وتقشيرها لمنحك بشرة متوهّجة. ولا تتردّدي في تدليل نفسك عن طريق تجربة طقوس تدليك فروة الرأس وغسيل الشعر، أو طقوس شدّ الجسم التقليديّة.

تخلّصي من علامات الشيخوخة بطرق حديثة تتمثّل بدمج تقنيّات الموجات فوق الصوتيّة والجلفانيّة للتغلغل إلى المسام وإزالة شوائب البشرة، وكوني على ثقة أنّ النتيجة ستكون إطلالة مبهرة ستحفّز صديقاتك على القيام بالمثل! ولا تتردّدي أيضاً في القيام بجلسة مسّاج تايلندي من دون زيوت، أو مسّاج «كو ناني» لإزالة التوتّر، أو العناية بظهرك عن طريق علاجات الظهر المغذّية بتحفيز طاقة الكونداليني،وغيرها من المساجات التي تمنحك شعوراً بالاسترخاء والحيويّة، وتضفي انتعاشاً تامّاً على الذهن ونعومة على البشرة.

أخيراً، وعند الانتهاء من مهمّة العناية بجسمك وبشرتك، خصّصي بعض الوقت لإضفاء نكهة إيطاليّة على زيارتك، من خلال تناول وجبة غداء شهيّة في المطعم الإيطالي العريق Vanitas.

The Spa Palazzo Versace Dubai

The Ritz Carlton DIFC – دبي

يشكّل سبا فندق The Ritz Carlton DIFC الملاذ المثالي لكل امرأة تبحث عن الصفاء الكامل للجسم والذهن والروح، إذ يقدّم علاجات شاملة وحسب الطلب، ويضمّ 11 غرفة علاج مميّزة تمدّك بضوء النهار الطبيعي حيث ستختبرين تجربة لا مثيل لها، ناهيك عن غرف البخار المتوفّرة في المركز، حيث ستتمكّنين من الاسترخاء وتنقية البشرة من السموم.

ولن تكتمل زيارتك إن لم تجرّبي تقنيّة The Desert Reviver، المتوفّرة حصريّاً في هذا المكان الرائع، فهي عبارة عن علاج مستوحى من مدينة دبي، يتضمّن تدليكاً للجسم بالحجر الساخن، تليه عمليّة دهن الجسم بالبلسم المنعش لتبريده ولتنشيط الذهن. مدّة الجلسة الواحدة 120 دقيقة، لذا لا تفوّتي فرصة الاستفادة من هذا العلاج، واحرصي على مشاركة تجربتك مع الصديقات!

ولا تجعلي زيارتك لسبا فندق The Ritz Carlton DIFC تقف عند هذا الحدّ، لأنّ علاج لقاء الشرق والغرب East Meets West الذي ينفرد به يستحقّ عناء اكتشافه، وقد ابتُكر على يد فريق من الاختصاصيّين العالميين التابعين للفندق. هو عبارة عن مجموعة من التقنيّات التي تمزج بين الشرق والغرب، وكأنّك تخوضين رحلة حقيقيّة عبر القارّات. يعتمد هذا العلاج، الذي يمتدّ على 90 دقيقة للجلسة الواحدة، على التدليك الكامل للجسم وتُستخدم فيه تقنيّات من جزيرة بالي والمكسيك والهند والفيليبين.

إلى جانب هذين العلاجين، يقدّم سبا الفندق مجموعة من الخدمات الصحيّة، مثل علاج التوازن الكامل، شدّ البشرة، التدليك التايلاندي، تدليك التخلّص من التوتّر، تدليك الاسترخاء، علاجات الوجه، علاجات التغذية، فضلاً عن غيرها الكثير الكفيلة بأن تجعل زيارتك ذات نكهة خاصّة.

أخيراً وليس آخراً، لا تغادري سبا فندق The Ritz Carlton DIFC من دون التوجّه إلى مركز اللياقة البدنيّة التابع له، والذي يستقبلك على مدار 24 ساعة، أو من دون الاستمتاع بحمّامات السباحة المغلقة أو تلك الموجودة في الهواء الطلق.

The Ritz Carlton DIFC

Resense Spa في Kempinski Summerland Hotel & Resort – بيروت

في Resense Spa، ستعيشين تجربة أوروبيّة لا مثيل لها، وستتفاجئين بالخدمات الفاخرة التي يوفّرها هذا النادي الصحي حيث ستلمسين فعليّاً النتيجة التي ترغبين في تحقيقها

من خلال مجموعة من العلاجات التي يقدّمها إليك، ضمن ديكور تمّ تصميم كل عنصر فيه بعناية فائقة ليتناسب مع طبيعة هذا المكان.

عند وصولك إلى Resense Spa، سيضع الاختصاصيّون في متناول يديك مجموعة من العلاجات، لا بل تجارب فريدة من نوعها، تتراوح بين أنواع التدليك المتميّزة التي تضمن لك الاسترخاء الذي تنشدينه، والعناية بكامل الجسم بأساليب ينفرد بها هذا المركز الصحي، وصولاً إلى العناية ببشرة الوجه عن طريق علاجات طبيعيّة مترفة وفي الوقت نفسه ممتعة وغير متوقّعة!

كوني أوّل من يختبر علاج The Slim & Firm إن كنت تعانين من السيلوليت، أو The De-Stress، الذي يضمن لك الاسترخاء الجسدي والذهني، أو غيرهما من العلاجات وأنواع التدليك التي ترخي بظلاها إيجاباً على صحتك الجسديّة والذهنيّة، وطبعاً النفسيّة. ولا تتردّدي في الاستفادة من خدمة The Bespoke، التي تمّ ابتكارها خصّيصاً لتتناسب مع متطلّباتك الشخصيّة. فبفضل هذه الخدمة، ستتمكّنين من اختيار العلاجات التي تناسبك بنفسك، وسواء كنت على دراية تامّة بالعلاجات التي تناسبك أو لا، ففي كلتا الحالتين ثمّة من سيقدّم لك يد المساعدة.

وقبل مغادرتك Resense Spa، احرصي على الاسترخاء في ردهة الاستراحة التي تتّسم بخصوصيّة مطلقة، أو في أحد الأجنحة الخاصّة. ولإضفاء بعض التجدّد والحيويّة على زيارتك، تأكّدي من التوجّه إلى النادي الرياضي الاستثنائي التابع للسبا، أو استمتعي بلحظات ساحرة من العناية الصحيّة في Spa Garden أو في حوض السباحة حيث ستختبرين تجربة العلاج بالمياه Hydrotherapy Pool.

Resense Spa Kempinski Summerland Hotel & Resort

اقرئي أيضاً: إيطاليا بين العراقة والسحر والرومانسيّة، رحلة في قـنــاة البندقيّة، أزور بـرج إيـفـل

إعداد: خاص هيا
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من سفر