ليلة رأس سنة جديدة استثنائية مع فندق الميدان في دبي
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 6

  • فندق الميدان في دبي

  • فندق الميدان في دبي

  • فندق الميدان في دبي

  • فندق الميدان في دبي

  • فندق الميدان في دبي

  • فندق الميدان في دبي

هل تبحثين عن مكان استثنائي  للاحتفال بليلة رأس السنة؟، ما رأيك بفندق الميدان في دبي؟. فهو يتمتع بموقع بعيد عن أكثر المناطق صخباً وزحمةً في دبي وقربه من وسط المدينة النابض بالحياة، يُعتبر فندق الميدان الوجهة المثالية لتمضية أمسية أصاخبة كانت أم هادئة. يوفر هذا الفندق الأسطوري ببركة سباحته المدهشة ومترامية الأطراف على السطح، وإطلالته المهيبة على مضمار ميدان لسباق الخيل، مجموعةً من باقات ليلة رأس السنة الجديدة التي تجمع كل ما يخطر في البال من مزايا استثنائية لتمضية أمسية مثالية يوم 31 ديسمبر.

احجز باقة “إقامة بريميوم” (2999 درهماً إماراتياً لشخصين بالغين) تمنحك فرصة تمضية أمسيةٍ احتفالية تحت أفق متلألئ وساحر، تتخللها موسيقى ديو الدي جي أكسويل وإنغروسو الحيوية، بما فيها أغنيتهما الشهيرة “سان إيز شاينينغ” التي صدرت في السنة الفائتة وأغنيتهما الفردية الأولى “كانت هولد أس داون”، قبل أن تنتقل إلى إحدى غرف الفندق المترفة وتناول فطوراً شهياً في صباح أول يومٍ من السنة الجديدة. كما يمكنك أن تختار باقة “إقامة سكاي بابل ديلوكس” (5499 درهماً إماراتياً لشخصين بالغين) تشمل كل ما سبق ذكره بالإضافة إلى عشاءٍ احتفالي رائع في مطعم سكاي بابل المترف.

يُعدّ مطعم سكاي بابل في منصة فندق الميدان الوجهة المثالية لتمضية حفلة رأس السنة الجديدة. يحتلّ المطعم الطوابق العليا الثلاثة من منصة ميدان ويوفر مناظر بانورامية خلابة للمدينة من صالة المطعم الداخلية الأنيقة ومن ترّاسه في الهواء الطلق على السطح. في الواقع، إنه المكان الوحيد الذي تستطيع منه مشاهدة عرض الألعاب النارية ذائع الصيت عن بعد مثالي. وإذا رغبت بالاستيقاظ في الصباح الباكر من أول يوم في السنة الجديدة في سريرك، توفر باقة “سكاي بابل بريميوم” (999 درهماً إماراتياً للشخص الواحد) سعراً استثنائياً يشمل العشاء وتذاكر حضور الحفلة الموسيقية لتمضي أمسيةً من العمر. بالإضافة إلى ذلك، يوفّر فندق الميدان مواقف مجانية للسيارات كي لا تضطرّ إلى حجز سيارة تاكسي خلال أكثر أمسيات السنة زحمة.

يقدّم مطعم برايم ستيك هاوس الراقي في الفندق عشاءً حصرياً حيث يتسنى للضيوف تذوّق المأكولات الشهية والتنعم بالمناظر الساحرة المحيطة بهم، كما يحصلون على تذاكر ديلوكس لحضور الحفلة الموسيقية، تشمُلها باقةُ “برايم بريميوم” كقيمة مضافة (2500 درهم إماراتي للشخص الواحد). وبعد تناول وجبةٍ شهية، يتسنى لك تأمّل عروض الألعاب النارية من برج خليفة على وقع موسيقى ديو الدي جي السويدي الرائع من مقاعد ديلوكس في الحفلة الموسيقية، كما تتوفر المشروبات المفتوحة وأجود أنواع المأكولات لتحلو أمسيتك أكثر وأكثر!

لمزيدٍ من المعلومات حول كل الباقات، يرجى زيارة www.meydanhotels.com/NYE

للحصول على المعلومات، والتذاكر وحجوزات الطاولة في حفلة ليلة رأس السنة الجديدة الموسيقية، يرجى زيارة www.envie-events.com

إعداد: -خاص "هيا"
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من سفر