كراب ماركت: مناظر خلّابة ومأكولات استثنائيّة

يقع كراب ماركت في الطابق 15 من أبراج الإمارات الماليّة ويقدّم خيارات جريئة وعصريّة من ثمار البحر.

من الصحيح أنّ الطريق الذي يؤدّي إلى المطعم قد لا يكون جذّاباً كالمطاعم الأخرى، إذ ستمرّون بمبنى أبراج الإمارات الماليّة، لكن إن استطعتم غضّ النظر عن ذلك، ونتمنّى عليكم ذلك، ستحصلون على خدمة رائعة ما أن تطأ أقدامكم هذا المطعم.

للأفلام متاحفها الخاصة…

هذا المطعم الذي يوفّر الراحة وأطباقاً من “السلطعون الطازج والشهيّ” بأسعار مقبولة هو أحد مطاعم السمك الأحدث الذي دخل ساحة دبي المطبخيّة في فبراير.

ويطلّ كراب ماركت على مناظر خلّابة للمدينة تشمل برج خليفة وبرواز دبي ويتميّز بديكوره العصريّ والفاخر وموسيقى الجاز العذبة في الخلفيّة، لذا يشكّل الوجهة المثاليّة لعشاء يوم الخميس، أو أيّ يوم حتّى، بغية الاسترخاء والتسكّع مع الأصدقاء والأحبّاء مع الاستمتاع بالمأكولات الشهيّة.

أمّا قائمة المأكولات التي يقدّمها فألّفها الشيف فلاديمير موخين وتضفي أنواعاً جديدة على المائدة. ويقول الشيف في هذا السياق: “إنّه مفهوم مشوّق لم نرَه في دبي من ذي قبل. ابتكرنا مجموعة من أطباق السلطعون الفضلى والأشهى وأنا متأكّد من أنّ الضيوف سيستمتعون بهذه التجربة الفريدة”.

تعرفي على أهم الأبنية الصديقة للبيئة في العالم العربي

ويمكن الضيوف اختيار الأسماك التي يرغبون في تناولها من سوق الثلج والأحواض الكبيرة التي تقع عند مدخل المطعم أو الاختيار من قائمة المأكولات، واستوحيت هذه الفكرة من أحد أسواق الأسماك الفضلى في العالم.

وفيما يُركَّز بشكل أساسيّ على السلطعون وثمار البحر، ثمّة مأكولات تناسب الجميع.

ومع المحار والمأكولات النيئة والبروسكيتا والسلطعون والسلطات والأحسية بمثابة مقبّلات في قائمة المأكولات، يصعب اختيار طبق واحد. والإسكالوب مع اليوزو والبونزو وحساء السرطان البحريّ طبقان رائعان. فحساء السرطان البحريّ يقدّم مع لحم السرطان ومذاقه غنيّ ورائع.

5 أمور أساسية تحتاج إليها المرأة السعودية قبل قيادة السيارة… إنتبهي للرقم 5

أمّا خيارات الأطباق الأساسيّة فواسعة، إذ يمكن الضيوف الاختيار بين الإسكالوب والحيوانات القشريّة والجمبري والكركند وتناول معها إحدى الصلصات الخمس الخاصّة. ويقدّم المطعم أيضاً طبق السلطعون الروسيّ مع صلصة الثوم والحامض والزبدة.

وثمّة أطباق كثيرة لذيذة كـSquid Ink Linguine وBlack Cod مع البطاطا المهروسة وPumpkin Gnocchi والأخطبوط المشويّ مع البطاطا وصلصة Romesco والسمك التشيليّ مع الهليون الأبيض.

وإذا استطعتم تناول الحلوى بعد العشاء، اختاروا حلوى بانا كوتا بالمانجا فهي طازجة وكريميّة. أمّا موسة الشوكولاتة فغنيّة ولذيذة.

أسئلة شائعة حول رمضان

يقدّم كراب ماركت المأكولات الشهيّة بأسعار مقبولة للغاية إلى جانب مناظر رائعة تطلّ على المدينة.

لذا يستحقّ هذا المطعم الزيارة لكلّ من يحبّ المناظر الرائعة والأجواء المريحة والمأكولات الشهيّة.

إعداد: خاص هيا
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من سفر