رحلتك المقبلة إلى دبي مع الريتز كارلتون

الريتز كارلتون

في هذا الوقت من العام يحلو التخطيط لرحلة إلى دبي، فهذه المدينة تستقبل الزوار من كافة أنحاء العالم، متيحة لهم الابتعاد عن الواقع والتمتع بكل ما تقدمه الإمارة، التي تحتضن فندقي الريتز كارلتون – دبي والريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، المميزين واللذين لا تكتمل التجربة السياحية إلا معهما.

في هذا الإطار، يستطيع الضيوف أن يبدأوا رحلتهم من الفندق الريتز كارلتون، فهو يتخذ موقعاً مثالياً يسهل من خلاله استكشاف معالم دبي السياحية، إذ يمكن للضيوف خلال دقائق أن يزوروا مواقع قريبة منه مثل دبي مول، مركز التسوق الأكبر في العالم، والذي يضم أكثر من 1200 متجر، وبرج خليفة، أعلى مبنى في العالم، والذي يوفر إطلالة خلابة على المدينة بأكملها، إلى جانب نافورة دبي المذهلة أمام برج خليفة.

ويختصر الفندق قمّة الترف والأناقة، ويجد فيه الضيوف بمختلف أنواعهم ما يثير اهتمامهم، أكانوا من محبي التسوّق أو الطعام أو الفن. فمركز دبي المالي العالمي جزء من الوجهات المترفة والفخمة في دبي، ويقع بجوار عدد من المتاجر المتخصصة والراقية، والمطاعم والمقاهي العريقة بما فيها اثنين من أهمّ مئة مطعم في العالم. ويضمّ الفندق عدداً من صالات العرض الفنية مثل أوبرا غاليري وآرت سوا، اللتين تضمان أعمال فنانين محليين وعالميين.

وبعد الاطلاع على الجانب العصري من دبي، يمكن للزوار الساعين إلى التمتع بالشطآن الشهيرة أن يكملوا رحلتهم ويزوروا فندق الريتز كارلتون، دبي الذي يقع في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس الزاخرة بالحركة. فهذا الملاذ الساكن يتميز بحدائقه المليئة بالحيوانات البرية، وهو يتحول من منتجع شاطئي هانئ نهاراً إلى وجهة لتناول الطعام ليلاً تكتسب طابعاً عالمياً.

لذلك، خططي لرحلة سريعة إلى دبي ،  إحدى أكثر المدن المقصودة في العالم مع فنادق الريتز كارلتون، واطلعي على جانبين مختلفين من دبي، المدينة التي تجمع بين الاسترخاء والعصرية والتطور.

إقرئي أيضاً: حاجات أشتريتها من دبي ، أتزلّج في «سـكـي دبـــي» ، بالفيديو المدونة السعودية ألاء بلخي تحدثنا عن فندق الريتز- كارلتون، الرياض

الريتز كارلتون

إعداد: -خاص "هيا"
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من سفر