تجربة بريطانية في دبي

يتطلع معظمنا إلى وجبة غداء ممتعة بصحبة العائلة والأصدقاء بخاصة في هذا الوقت من العام حين تزداد درجات الحرارة برودة في المدينة. مطعم Geales هو أحد هذه المطاعم الفاخرة التي تفتتح أبوابها هذا الموسم. يقع المطعم في Le Royal Méridien Beach Resort + Spa ، ويقدم لائحة من المأكولات البحرية المستوحاة من الطراز البريطاني لزواره وخدمة بريطانية رائعة مع لمسة دولية.

أميرة تتحوّل إلى فرد من أفراد عامة الشعب من أجل الحب!

معلومات عن المطعم

تم إنشاء المطعم الأصلي في العام 1939 في نوتينغ هيل في لندن، وقد عزز مكانته كأحد أفضل مطاعم الأسماك والمأكولات في المملكة المتحدة في لندن مع عملاء وشخصيات رفيعة المستوى. في العام 2014، افتتح أول فرع له في الشرق الأوسط، وبالتحديد في مدينة دبي، وبالتالي أصبح  له فرع ثالث هوالأول خارج المملكة المتحدة.

أجواء راقية

عند دخولك إلى مطعمGeales Dubai ، ستشعرين بالاسترخاء  من خلال الأجواء التي يضفيها التصميم الداخلي المعاصر الذي يتميز بمناطق جلوس بيضاء وسوداء مع لمسة تعكس الأصالة البريطانية. وللتجمعات الخاصة، يقدم منطقة منعزلة لتناول الطعام. هذا ويطل المطعم على حدائق Le Royal Méridien Beach Resort + Spa  التي تضم منطقة تراس خارجية واسعة توفر لزوارها إطلالات خلابة على أفق مارينا.

في هذه الفنادق تأمّلي النجوم واحلمي

مأكولات بحرية رائعة

يمكنك الاستمتاع بتجربة مأكولات بحرية لذيذة تضع أمامك أفضل ما في البحر مع لمسة بريطانية بحتة. توفر القائمة المكونات الطازجة مع انعكاس حقيقي للتقاليد البريطانية، وتشمل Prawn Cocktail  و Mussels Marinière وطبق The Tower of Geales الذي يتألف من مأكولات بحرية ومحار وصلصات محلية الصنع وأخيراً وليس آخراً وجبة Fish and Chips الشهيرة.

إعداد: خاص هيا
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من سفر