إقامة مترفة في منتجع ينقلك إلى القصور العثمانية
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 3

  • مشاهد مذهلة للمحيط

  • جاذبية الاسترخاء على واجهة الشاطىء

  • الراحة والرفاهية

داخل أرجاء فندق جميرا زعبيل سراي ستشعرين بالسرور والراحة والرفاهية، وكأنك انتقلت إلى أحد أفخم القصور العثمانية القديمة المشهورة بهندستها الأنيقة وتحفها الفخمة وأثاثها الثمين، كما ستذهلين بروعة الخدمات وتميزها وستحظين بإقامة فخمة لا تنسى.

يتألف المنتجع من 379 غرفة أنيقة و26 جناحاً مترفاً و38 مسكناً ملكياً يتخللها مشاهد مذهلة للمحيط. ويمكنك أن تسترخي وتدللي نفسك في المسبح الخارجي المفتوح والمطل على الخليج العربي وتكتشفي طريقة جديدة كلياً لتناول الطعام في مطاعم ومقاهي الفندق العالمية.

ولكي تهتمي بجسمك بعد تعب العمل وإرهاق شهر الصوم، يمنحك تاليس سبا العثماني أفضل أنواع التدليك. كما ويحتضن 42 غرفة معالجة، و8 غرف معالجة بالماء، وغرف بخار وساونا، وغرف الثلج و3 حمامات تركية.

من جهة ثانية، تشتهر مطاعم جميرا زعبيل سراي بأجوائها المترفة والمذهلة، حيث تعتبر من أفخم المطاعم في العالم. ولكن الأمر المثير للإعجاب بشكل مماثل هو القيمة التي توفرها هذه المطاعم لاكتشاف جاذبية الاسترخاء على واجهة الشاطىء في شاطئ أو مقهى فودا فائق الأناقة أو في قاعة الموسيقى، حيث يمكنك مشاهدة العروض الحية أثناء الاستمتاع بوجبة فخمة.

لا يبعد فندق جميرا زعبيل سراي سوى مسافة 45 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي، ففي حال تواجدت في دبي خلال الفترة المقبلة، زوري الفندق وتمتعي بأوقات سعيدة مع الأهل أو الصديقات.

إعداد: دينا زين الدين
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من سفر