إقامة صحيّة فاخرة لحياة أفضل

هل فكّرت يوماً في الإقامة في مركز فاخر تحيطك فيه العادات الصحيّة من كل حدب وصوب؟ إن لم تفعلي، ستغيّرين رأيك من دون شكّ بعد التعرّف على ثلاثة من أهمّ هذه المراكز حول العالم. فالإقامة في أيّ منها لا تشبه سواها، لا سيّما أنّك تختبرين برامج تضمن صحّة جسمك وعقلك ونفسك على حدّ سواء. انطلقي معنا إلى SHA Wellness Clinic في إسبانيا، إلى Como Shambhala Estate في بالي وإلى The LifeCo في بودروم.

استمتعي بإقامة فنيّة في أوروبا

غيّري مسار حياتك في SHA Wellness Clinic، إسبانيا

عندما دُعيت إلى مركز SHA Wellness Clinic الصحّي، لم أعلم قطّ ماذا ينتظرني. فالسطور التي قرأتها أخبرتني أنّه ملاذ يزوره الناس منذ 10 سنوات تقريباً ليقلبوا حياتهم رأساً على عقب ويغيّروا مسارها نحو الأفضل. غير أنّ الإقامة التي اختبرتها أكّدت لي أنّ التجربة تفوق ذلك بكثير.

لا بدّ من القول أوّلاً إنّ الشعور بالراحة لا يفارق النزلاء في المركز، لا سيّما أنّ فريقاً متخصّصاً من الخبراء يحيط بهم، إلى جانب طاقم عمل لا تغيب الابتسامة عن وجهه. أمّا القصّة وراء تأسيس SHA Wellness Clinic، فبدأت مع السيّد ألفريدو الذي عانى من السرطان والذي تعافى من مرضه بفضل تعديلات علاجيّة فعّالة على نظامه الغذائي، وذلك بمساعدة خبير رائد في مجال التغذية والعلاجات الصحيّة.

وها هو الملاذ الاستثنائي يفتح أبوابه في Alicante الإسبانيّة ويقدّم برامج صحيّة مختلفة تساعد على خسارة الوزن أو التخلّص من السموم أو إعادة ضبط الحياة أو الإقلاع عن التدخين… ولتحقيق الهدف المطلوب، الرؤية شاملة. من جهة أولى، يقدّم SHA Wellness Clinic غرفاً فاخرة تطلّ على الجبل أو البحر لتعزيز راحة المقيم النفسيّة. ومن جهة ثانية، يجمع المركز مجموعة مرافق وينظّم أنشطة مختلفة لضمان الاستمتاع بالإقامة بعيداً عن ضجيج الحياة والواقع، ونذكر منها المكتبة وغرفة السينما والمعرض الفنّي وملعب الجولف والمسابح، إلى جانب صفوف الطهي واليوغا ونشاطات المشي وصفوف الرياضة الجماعيّة… وبالإضافة إلى غرف العلاج الصحّي المجهّزة بأحدث التكنولوجيّات، يغمرك المركز بإطلالة شبابيّة ومتألّقة بفضل عيادة الطبّ التجميلي وخبراء العناية بالبشرة. وليكون التوازن مثاليّاً ومتكاملاً، تخضعين في اليوم الأوّل من إقامتك لمجموعة من الفحوصات الطبيّة وتلتقين خبيرة تغذية تحدّد النظام الغذائي الأنسب لبرنامجك وهدف إقامتك، فتستمعين بأطباق صحيّة تماماً.

استفيدي من الفرصة التي يقدّمها لك SHA Wellness Clinic، فهو يعكس مزيجاً مثاليّاً بين الرفاه وتحسين الصحّة والعادات الصحيّة والعلاجات المناسبة كي تخرجي منه إنسانة جديدة عرف أسلوب حياتها تغييراً ملحوظاً.

10 حقائق عن باريس

انسي الواقع في Como Shambhala Estate في بالي، إندونيسيا

لا شكّ أنّ منطقة بالي الإندونيسيّة وجهة سياحيّة بامتياز، إذ يقصدها كثيرون بحثاً عن الاستجمام في أحضان الطبيعة التي لم تخضع بعد لتغييرات التطوّر والحداثة. غير أنّ الوجهة التي اخترناها في هذه البلاد استثنائيّة بكل ما للكلمة من معنى، فهيّا تعرّفي معنا على Como Shambhala Estate!

يجمع هذا الملاذ الرائع بين الرفاهية رفيعة المستوى والمرافق الحديثة التي تأتي على شكل فلل وتدعوك لاستكشاف الطبيعة المحيطة بها وسط أجواء صحيّة بامتياز. فلو رغبت في الارتقاء بمستوى حياتك وتحويل عيشك إلى الالتزام بأسلوب صحّي تماماً، يُعدّ Como Shambhala Estate وجهة مثاليّة لك. وفيه،

لن تختاري برنامجاً تتّبعينه للتخلّص من للسموم في جسمك أو لاسترجاع نشاطك أو لأيّ غاية أخرى وحسب، بل تتاح لك أيضاً فرصة استشارة خبراء ومتخصّصين يحسّنون صحّتك بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، يُقدّم لك هذا المركز الصحّي مجموعة أنشطة تتنوّع بين الـPilates والمشي والتسلّق إلى جانب أنشطة مائيّة وتمارين خارجيّة. واعلمي أنّ الإقامة  المثاليّة لا تقلّ عن ثلاث ليالٍ لتحقيق الاستفادة القصوى، لا سيّما أنّ Como Shambhala Estate يهدف بشكل أساسي إلى تغيير حياة الأفراد ما بعد الإقامة فيه.

ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى التصميم الذي يتمتّع به هذا المركز، كونه يعكس الفخامة والرقيّ من جهة ويضمن الراحة والاسترخاء من جهة ثانية. لذلك، في حال كنت تخطّطين لرحلة بعيدة، اختاري بالي وتحديداً مركز Como Shambhala Estate لعلّها تكون فرصة تحوّلين فيها يوميّاتك إلى نظام صحّي أفضل لك ولأفراد أسرتك.

خوضي تجربة مميّزة بين أحضان الطبيعة

استعيدي عافيتك في The LifeCo، بودروم، تركيا

لا تُعرف بودروم كوجهة تركيّة فاخرة وحسب، إنّما تضمّ أيضاً واحداً من أفضل الملاذات الصحيّة حول العالم وهو The LifeCo. فإن كنت تبحثين عن وجهة تعالج جسمك بالكامل، لا تتردّدي في زيارته!

هناك، لن تكون انعكاسات الإقامة الصحيّة على جسمك وحسب، إنّما على عقلك ونفسك أيضاً. فبفضل برامج التغذية والتخلّص من السموم التي ترافقها أنشطة وعلاجات شاملة في The LifeCo، تشعرين بتجدّد كامل وبأنّك استعدت رضاك التامّ عن شبابك ووزنك وحيويّتك في آن. فكثيرة هي الأوقات التي ننطلق فيها إلى رحلة استجمام متناسيات صحّتنا وأهميّة الحفاظ عليها، لذلك تتسنّى لنا الفرصة هذه المرّة لندرك كيف ترافق العادات الصحيّة أيّامنا لحظة بلحظة ونشاطاتنا خطوة بخطوة.

ولو تساءلت عن أهميّة الانطلاق في هذه التجربة الجديدة نوعاً ما، فاعلمي أنّ The LifeCo يستقبلك مع مجموعة أطبّاء وخبراء يحرصون على اختيار البرنامج الأفضل لك ولاحتياجاتك. وفي هذا السياق، لا بدّ من القول إنّ نجمات كثيرات زرن هذا الملاذ ومن بينهنّ Kate Moss وNaomi Campbell.

أمّا بالنسبة إلى الأنشطة المتاحة في هذه الوجهة المميّزة، فتشمل الرياضة والرسم والألعاب المائيّة والمشاغل المتعلّقة بالطعام وغيرها… وفي الحالات جميعها، لن تعتريك أيّ حيرة ولن تشعري بأيّ ارتباك إذ تحصلين على إجابات لكل سؤال يدور في ذهنك.

بالتالي، خذي في الاعتبار هذه الوجهة المميّزة في بودروم، تركيا عند تنظيم رحلتك المقبلة. فالابتعاد عن روتين الحياة اليوميّة وضجيجها في ملاذ صحّي علاجي يساعدك على استعادة طاقة فقدتها لفترة طويلة.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من سفر