أماكن طبيعيّة لا بدّ من زيارتها

Lake McDonald - Montana

عندما تشعرين بأنّك بحاجة إلى السفر من أجل الراحة والابتعاد عن الضغوط والمسؤوليات اليوميّة الملقاة على عاتقك والعودة إلى ذاتك لإعادة شحن طاقتك، ما من شيء أجمل من الاسترخاء في أحضان الطبيعة التي تبعث على الاسترخاء والهدوء والتمتّع بالمناظر الطبيعيّة الخلابة. لذلك، إليك هذه الأماكن الطبيعيّة التي لا بدّ من زيارتها والاستمتاع فيها للعودة إلى بلدك محمّلة بالطاقة والإيجابيّة.

Lake McDonald Montana

هي أكبر بحيرة في الحديقة الوطنيّة الجليديّة، تقع في ولاية Montana في الولايات المتحدة الأميركية،  وتعدّ مكاناً مثالياً للتأمل والاسترخاء لنقاء مياهها وصفائها، فهناك تشاهدين بأم العين الأحجار مختلفة الألوان والأصداف المتراصة بحيث تعتبر من بين أكثر البحيرات نقاء في العالم. وفي هذه البقعة يمكنك التقاط أجمل الصور والتمتّع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

اكتشفي منطقة العلا التي دشّن ولي العهد رؤيتها الجديدة

Kelimutu Lake Indonisia

من أجمل البحيرات السياحيّة الموجودة في إندونيسيا، يطلق عليها أيضاً اسم “البحيرة ذات الثلاثة ألوان” أو “البحيرة ثلاثيّة الألوان” لأنّها مؤلّفة من 3 بحيرات مختلفة لكل منها لون يميّزها، لا يفصل بينها سوى حائط بركاني. تقع في منطقة جبل Kelimutu، الجبل البركاني الأشهر في إندونيسيا.

 

Blue Caves Zakynthos Greece

تقع جزيرة Zakynthos  اليونانيّة على البحر الأيوني وهي قريبة من المطار بحيث تبعد مسافة 20 كلم عنه فقط. أما Blue Caves، فتبعد نحو 14 كلم عن الجزيرة وهي تتميّز بالشعب المرجانيّة، وقد نحتت هذه الكهوف الزرقاء بفعل العوامل الطبيعيّة التي أعطتها شكلها الحالي. استأجري قارباً صغيراً وزوري هذه الكهوف الخلابة.

إقامة لا بد من اختبارها خلال زيارتك بيروت

Koh Tao Thailand

تعرف باسم “جزيرة السلاحف” نظراً إلى عدد السلاحف البحريّة الكبير على شواطئها، وهي إحدى الجزر الرائعة في تايلندا، حيث يمكنك الاستمتاع والتنزه على الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمناظر الطبيعيّة الرائعة التي تدعو إلى الاسترخاء في ربوعها، ما يجعلها إحدى أجمل جزر العالم للاستمتاع بعيداً عن صخب الحياة اليومية. يمكنك الوصول إلى الجزيرة عبر ركوب القوارب من جزيرة Koh Samui التي فيها مطار خاص.

Giethoorn البندقيّة الهولنديّة

إعداد: رولا حداد
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من سفر