أفضل 5 مطاعم في بيروت

بابل

لا يمكنك زيارة لبنان من دون أن تتلذذي بمائدته الغنية بأشهى الأطباق، لا سيّما أنّه يشتهر أيضاً بالأجواء العائلية إذ يجتمع الجميع حول الطاولة من أجل تناول الغداء.

ولأنّ لبنان يعرف أيضاً بكرم أهله، كان لا بد لهم أن يفتحوا أبوابهم لإطلاق السفرة اللبنانية إلى العالمية، من خلال افتتاح مطاعم تستقبل كل الفئات والأعمار. لذا، لا تفوتي زيارة المطاعم التي سنعرّفك عليها:

اقرئي: وجهات من اختيارك

عبد الوهاب

هو من أرقى المطاعم اللبنانية، يشتهر بسفرته الغنية بأشهى الأطباق من حلويات وغيرها. يقع في شارع عبد الوهاب الإنكليزي ويتميز بديكوره المستوحى من الحقبة العثمانية وزخرفات بالأسلوب شرقي.

كرم بيروت

هو أحد أقدم مطاعم بيروت إذ يقع في وسط المدينة ويعكس أصالة المطبخ اللبناني ويقدّم المقبلات المتنوعة والأطباق الشهية. خدمته الممتازة تتميز بأجواء الترحيب الحار.

اقرئي: احجزي إجازتك للصيف الآن إذا كنت ترغبين في توفير المال

طاولة سوق الطيب

هو من أهم المطاعم اللبنانية وزيارته تجربة لا يمكن تفويتها. يقدم المطعم أطباقه من المزرعة إلى المائدة، أي كل ما تأكلينه طازج. يقع في شارع سوق الطيب، وتحديداً في منطقة سوق المزارعين في منطقة مار ميخائيل النهر.

السلطان ابراهيم

إذا كنت تريدين الابتعاد عن الضجيج، فهذا أفضل مكان للاسترخاء والاستمتاع بأفضل المأكولات خصوصاً البحرية منها. يتميز هذا المطعم بموقعه المشرف على البحر مباشرة وعلى الجبل في الوقت نفسه ويقع في منطقة جونية التي تبعد 10 دقائق عن بيروت.

اقرئي: هذه التطبيقات ستنظّم حياتك

بابل

من أحد أبرز سلاسل المطاعم اللبنانية التي تقدم المأكولات الشرقية بطريقة احترافية وسط أجواء هادئة وفخمة.

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من سفر