خفايا في سانت ريجيس دبي
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 5

لا شكّ في أنك سمعت عن ونستون تشرشل السياسي البريطاني المخضرم الذي فاز بجائزة نوبل للآداب، واختير عام 2002 إحدى أعظم مئة شخصية بريطانية مرت في التاريخ. هذه الشخصية الاستثنائية ألهمت القيّمين على فندق سانت ريجيس دبي في الحبتور سيتي فقاموا بافتتاح جناح “سير ونستون تشرشل” في أحد أجنحة الفندق.

أقيم حفل التدشين الرسمي لهذا الجناح بحضور راندولف تشرشل حفيد رئيس وزراء بريطانيا بالإضافة إلى خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور.

اقرئي: شيرين عبد الوهاب تدفع ثمن تصريحاتها باهظاً

وفي هذا السياق قال الحبتور: “لطالما كنت من أشد المعجبين بالسير ونستون تشرشل، الذي كان يُعرف بأنه أعظم رجل سياسة في القرن العشرين. لقد كان قائداً عظيماَ وملهماً يتمتع بشخصية قوية، لهذه الغاية شاركت بقطعة سيجار تعود له كنت قد اشتريتها منذ فترة وأحببت أن تكون موجودة في الجناح، وذلك عندما اتخذ الفندق قراراً بإطلاق اسم “سير ونستون تشرشل” على أحد أجنحته الفخمة”.

اقرئي:  إيميه صيّاح: الصدق يجعلك محطّ ثقة الناس

ويتميز الجناح الذي يقع في الطوابق العلوية، وتبلغ مساحته 913 متراً مربعاً، باحتوائه على أرقى التجهيزات ليعكس الرؤية الثاقبة والشخصية المميزة للسير ونستون تشرشل، كما أنه يضم ثلاث غرف نوم صُمّمت بأرقى مستويات الجودة مع الاهتمام بالتفاصيل.

ويضم الجناح 15 لوحة وقطعة فنية من أرشيف سير ونستون تشرشل، تشمل لوحات مصورة، وصوراً للسياسي الذكي، بالإضافة إلى لوحات من تصميمه.

اقرئي:سامسونغ Galaxy S9 ثورة في عالم الهواتف

هذا الجناح هو أكبر أجنحة الفندق الفاخرة البالغ عددها 52 جناحاً، ويتميز باحتوائه على غرفة معيشة واسعة، وغرفة طعام رسمية مكونة من 12 مقعداً، ذات تصميم أنيق، وصالة للاسترخاء، ومجلساً فسيحاً هو الوجهة الأمثل لعقد الاجتماعات، وفيه غرفة نوم رئيسة مطلة على حمام فسيح مزود بحوض استحمام مستقل رائع في الوسط، وغرف ملابس واسعة مجاورة ومنفصلة للرجال والسيدات.

يعتبر النزول في هذا الجناح بمثابة الغوص في التاريخ وعيش تجربة جديدة بكل المقاييس، فلم لا تسارعين إلى حجزه خلال رحلتك المقبلة إلى دبي؟

إعداد: دينا زين الدين
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من سفر