نفحات شموع Louis Vuitton تغمر منزلك

دائماً ما كان السفر مصدر إلهام إبداعات دار لويس فويتون Louis Vuitton، السفر الذي يترافق بالفضول الكبير وحبّ الاستكشاف والتعطّش نحو الجديد والسفر الذي يستوحي منه صانع العطور الشهير Jacques Cavallier Belletrud باستمرار.

واليوم، بعد مجموعة العطور النسائية في العام 2016 والعطور الرجالية قبل أشهر قليلة في العام 2018، ها هي الدار العالمية والعطّار المبدع يغوصان في تجربة حسّية جديدة مع أربع شموع معطّرة تحوّل أجواء منزلك بالكامل.

ولا بدّ من التحدّث أوّلاً عن الشكل الفاخر الذي تتّخذه هذه الشموع، لا سيّما أنّها تتميّز بأسلوب فريد ضمن قالب من السيراميك. ولأنّ التنقّل والترحال لا يغيبان يوماً عن لويس فويتون Louis Vuitton، ترافق كل شمعة من الشموع الأربع مسكتان مصنوعتان من الجلد، وهو أبرز المواد الأيقونية لدى الدار.

وحين عمل Jacques Cavallier Belletrud على النفحات، تخيّل منزلاً مفتوحة شبابيكه على العالم الخارجي، لا سيّما أنّه أراد نقل النفحات والنغمات الطبيعية خارجاً إلى داخل كل منزل وكل مساحة.

وكما سبق وذكرنا، تضمّ هذه المجموعة أربع شموع هي L’air Du Jardin وIle Blanche وFeuilles D’Or وDehors Il Neige. لذا، لا تتردّدي في إضفاء لمسات دافئة ومتجدّدة إلى منزلك، علماً أنّك تستطيعين الحصول على أحدث ابتكارات لويس فويتون Louis Vuitton العطرية من متاجر الدار أو عبر موقعها الإلكتروني الآتي louisvuitton.com.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ديكور