حوّلي غرفة نومك إلى مكان ساحر

هل مللت من شكل غرفة نومك وترغبين في بعض التغيير ولكنك لا تريدين شراء الكثير من الأثاث الجديد؟ يمكنك من خلال خطوات بسيطة أن تحولي المكان الذي تقضين فيه الجزء الأكبر من وقتك في البيت إلى مكان رائع وجديد، وسنستعرض أمامك بعضها:

مزايا جديدة من “إنستغرام” ستفرحك

وضع رف فوق السرير يضفي جواً من المرح على الغرفة ويكسر الفراغ في الحائط، ويمكن أن تضعي الكثير من الأكسسوارات المميزة على هذا الرف أو إطارات الصور والألبومات العائلية مع تذكارات من دول قمت بزيارتها ومجموعة كتب مميزة، فبهذه الطريقة تستفيدين من هذه المساحة وتغيرين من الرتابة التي كانت تسود في الغرفة سابقاً.

تغيير الإضاءة في الغرفة من شأنه إحداث أثر كبير جداً على الجو العام فيها، لذا اشتري شمعداناً أو أكثر أو ضعي مصباحاً كهربائياً حول السرير يليق بشكل الأثاث الموجود في الغرفة، كما ويمكنك تغيير الستائر واستبدالها بأخرى ذات ألوان فاتحة تسمح للنور بالدخول بشكل أكبر إلى الغرفة.

5 نصائح لتدوم الأزهار الطبيعية لوقت طويل

شراء مفارش وأغطية جديدة للسرير ذات ألوان حيوية ودافئة فهذا الأمر من أهم اللمسات التي ستحببك في غرفة نومك لأنها تخلق إحساساً بالتفاؤل والجمال.

وضع زهور في المكان لا يكلّف الكثير إلا أنه يخلق جواً من الجمال والسلام ويمنح رائحة عطرة تظل عالقة لساعات طويلة أثناء غيابك عن البيت.

كيف تدخلين اللون الأصفر الجريء إلى منزلك؟

تغيير اللوحة التقليدية التي ظلت زمناً طويلاً رازحة على الحائط المقابل لك وشراء واحدة مميزة ومليئة بالألوان والتفاصيل بحيث تتوهين لساعات طويلة أثناء النظر إليها.

إعداد: دينا زين الدين
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ديكور