أحدث صيحات الديكور للعام 2019

لم نعد، كنساء عربيات عصريات، نتتبّع صيحات الموضة والجمال وحسب إنّما بتنا نهتمّ أيضاً بكل جديد من حولنا. ومن النواحي التي تلفت انتباهنا، الديكور. لذلك، نحاول باستمرار الاطّلاع على التوجّهات الجديدة سواء في المجلّات أو المواقع الإلكترونية أو منصّات التواصل الاجتماعي.

فيكتوريا بيكهام تعلن موعد إطلاق علامتها الجمالية

ولو رغبت في معرفة أحدث صيحات الديكور للعام 2019، إليك أبرزها بحسب “ويسترن للمفروشات”، الموزع الرائد لأفخر العلامات التجارية للمفروشات الإيطالية:

من هو أصغر إماراتي يزور القطبين؟

  • التزيين بالنباتات: لا تعكس النباتات جواً نقياً ومتناغماً فقط، إنّما تضيف اللون والحيوية إلى المساحات في المنزل. ومع تعزيز الإنسانية في مختلف المجالات اليوم، تؤدي العناصر الطبيعية دوراً جوهرياً في هذا الخصوص. لذلك، أضيفي الجمالية إلى منزلك من خلال النباتات الكبيرة أو الصغيرة.
  • الألوان الساطعة: لا تخشي استعمال الألوان الساطعة والقوية في ديكور منزلك، من خلال الأكسسوارات وقطع الأثاث الصغيرة. فهذه الألوان تجلب البهجة إلى بيتك، ونذكر منها الأزرق الداكن والأخضر البري والتوتي والبرتقالي والأحمر.
  • عدم الإكثار: يتميز هذا العام بالمفروشات الذكية ومتعدّدة الاستعمالات، وذلك للخروج عن المألوف والاعتيادي ولاختيار قطع عملية تبسّط الديكور.
  • الأنماط الهندسية: يزداد بروز الأنماط الهندسية، إذ تضيف لمسة من العصرية على أي تصميم داخلي. ويمكن استعمالها في المنزل من خلال الوسائد والمزهريات الأسطوانية والمرايا والجداريات وغيرها…
  • الجدار الخامس: الأرضية هي الجدار الخامس، ولا بدّ من الاستفادة منها قدر الإمكان. ويكون ذلك من خلال وضع مصباح ذي قاعدة أرضية أو بعض خيارات الجلوس كالوسائد الأرضية ومساند الأقدام بأحجام وألوان مختلفة.
إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ديكور